سوزا يشيد بلاعبي البحرين ومدرب الكويت فخور رغم الخروج

2023-01-13 22:44
البرتغالي هيليو سوزا مدرب منتخب البحرين من المؤتمر الصحفي (Winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد المدير الفني لمنتخب البحرين، البرتغالي هيليو سوزا، اليوم الجمعة، بلاعبيه بعد التأهل إلى نصف نهائي "خليجي 25" إثر التعادل الإيجابي 1-1 ضد الكويت، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كأس الخليج العربي.

وقال المدرب: "عرفنا أن المباراة ستكون صعبة، قابلت الكويت سابقًا في 3 مباريات، وفزنا بها جميعًا، ولكن اليوم المباراة كانت مختلفة بسبب حسبة التأهل، والتي أثرت في مستوى الفريقين".

وتابع: "كانت لدينا فرص كثيرة في الشوط الأول، ولو استغل اللاعبون هذه الفرص؛ لحسمنا المباراة باكرًا، وكذلك الإنذارات أثرت سلبًا في لاعبينا". 

وأردف: "الكويت أمام الإمارات سجلت من فرصة واحدة، واليوم أمامنا نالوا فرصتين، سجلوا منهما واحدة، لم تكن مباراة سهلة، وسنستعد للمباراة المقبلة أمام عُمان في الخطوة ما قبل الختام".

مدرب الكويت فخور بلاعبيه رغم الخروج

فيما شكر مدرب المنتخب الكويتي البرتغالي، روي بينتو، اللاعبين والجهاز المعاون على ما قدموه في البطولة رغم فشل التأهل، حيث قال: "فخور جدًا بالفريق، وبالعمل الذي قمنا به في الأيام الماضية، اللاعبون كانوا على قدر التحدي والمسؤولية".

ووجه بينتو أيضًا الشكر إلى الجماهير الكويتية على مساندة المنتخب قائلًا: "أشكر الجماهير الكويتية على الدعم والمساندة، كنا نأمل التأهل من أجل إسعادهم". واختتم حديثه: "أعدهم بتطوير المنتخب الكويتي في المرحلة المقبلة".

شارك: