سواريز ينفجر بالبكاء في حفل وداعه لبرشلونة

2021-06-08 09:01
لويس سواريز (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

انفجر لويس سواريز باكياً وبدا متأثراً بشكل واضح بمجرد أن بدأ الحديث في الحفل الوداعي لصاحب الـ33 عاماً الذي توصل لاتفاق مع نادي برشلونة، من أجل الخروج من النادي .وانهار الأوروغواياني بمجرد أن همس المقطع الأول من رسالته، وكانت كلماته الأولى مليئة بالشعور والامتنان.


وقال سواريز: "بادئ ذي بدء، أنا ممتن لأن النادي وثق بي بعد خطأ ارتكبته (عضة كيليني في كأس العالم 2014، مع عقوبة الفيفا التي تبعتها). سأكون دائمًا ممتناً للعلاج الذي تلقيته. بالأمس قلت وداعاً لأفراد النادي وكان من الواضح أن إنساناً لديه مشاعر يغادر، وشكرًا لعائلتي التي تحملت كل شيء. لقد استمتعوا معهم بالخير والشر، ودعموني في جميع الأوقات، وهم يعرفون كل ما عانيت منه.

وأضاف سواريز: "أغادر بعد أن رفعت الألقاب، وكنت مع لاعبين رائعين، مع الأفضل في التاريخ. وأيضاً أشكر المشجعين الذين دعموني دائماً، ولن أنساهم أبداً. وشكراً للموظفين الذين يعملون يوما بعد يوم ويبذلون جهدا كبيرا كل يوم من أجلنا ".

وتواجد في المؤتمر الوداعي خمسة من لاعبي الفريق الأول هم ليونيل ميسي، بيكيه، سيرجي روبرتو وسيرجيو بوسكيتس، قادة برشلونة الأربعة، بالإضافة إلى جوردي ألبا. وخاطب رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو، سواريز قائلاً "لا تنس أن هذا هو منزلك، إنه يوم مميز للغاية. لا أحد يهرب من ذلك ستبقى أسطورة في تاريخ النادي".

ويغادر سواريز برشلونة بعد ست سنوات، حصل خلالها على 13 لقباً رسمياً من ضمنها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وأربع ألقاب للدوري الإسباني، وسجل خلال مسيرته مع النادي الكتالوني 198 هدفاً ورسخ نفسه كثالث أفضل هداف في تاريخ النادي.

وسيرتدي قميص أتلتيكو مدريد بعد أن توصل إلى اتفاق مع اللاعب وناديه خلال الأيام القليلة الماضية، وواجه اللاعب مصير العديد من اللاعبين الذين خرجوا من حسابات المدرب الهولندي رونالد كومان الذي تولى مهام تدريب برشلونة بعد هزيمة الفريق التاريخية في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 2-8.
 

شارك: