سكالوني يؤكد إمكانية حدوث تغييرات بقائمة الأرجنتين للمونديال

2022-11-17 13:46
ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، إمكانية إحداث تغييرات في قائمة منتخب التانغو للمشاركة في المونديال، مع تبقي 3 أيام على انطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022.

وتغلب المنتخب الأرجنتيني، وديًا على منتخب الإمارات، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم أمس الأربعاء، في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وأشار سكالوني، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، إلى وجود لاعبين مصابين وآخرين غير جاهزين للمشاركة في المونديال، وذلك بقوله: "لدينا لاعبون ليسوا بصحة جيدة، ولدينا لاعبون مصابون وقد لا يلعبون كأس العالم 2022".

وأضاف مدرب منتخب الأرجنتين: "توجد إمكانية لتغيير قائمة منتخب التانغو قبل بداية مونديال قطر 2022، وغياب بعض اللاعبين عن مواجهة الإمارات جاء كإجراء احترازي".

وتابع: "لدينا بعض المشكلات، والأيام المقبلة ستحدد مصير القائمة، ولن أستطيع أن أحدد اليوم حظوظ بعض اللاعبين بالبقاء من عدمه في قائمة التانغو. أتمنى ألّا أغير القائمة، وعلينا أن نكون حذرين في هذا الموضوع".

وفي سياق متصل، قالت قناة TyC Sports الأرجنتينية، إن اللاعبين المحتمل مغادرتهم قائمة التانغو قبل بداية كأس العالم 2022، هم نيكولاس غونزاليس الذي لم يتعافَ بعد من الإصابة، وماركوس أكونيا الذي يعاني من ألم في الفخذ، وباولو ديبالا الذي فكر المدرب باستبعاده قبل إعلان القائمة النهائية، وأليخاندرو بابو جوميز الذي يعاني من بعض المشكلات العضلية، وكريستيان روميرو الذي يتعافى بشكل جيد وهناك حالة تفاؤل بإمكانية بقائه.

قائمة الأرجنتين المستدعاة للمونديال

  • حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز، جيرونيمو رولي، فرانكو أرماني؛
  • خط الدفاع: ناهويل مولينا، غونزالو مونتيال، كريستيان روميرو، جيرمان بيزيلا، نيكولاس أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكونا، نيكولاس تاليافيكو، خوان فويث؛
  • خط الوسط: رودريغو دي بول، لياندرو باريديس، أليكسيس ماك أليستر، غيدو رودريغيز، أليخاندرو غوميز، إنزو فرنانديز، إيزيكيل بالاسيوس؛
  • خط الهجوم: أنخيل دي ماريا، لاوتارو مارتينيز، جوليان ألفاريز، نيكولاس غونزاليس، خواكين كوريا، باولو ديبالا، ليونيل ميسي.

مباريات الأرجنتين في دور المجموعات لمونديال 2022

أوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2022 منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات السعودية والمكسيك وكندا.

  • الأرجنتين × السعودية - 22 نوفمبر على استاد لوسيل.
  • الأرجنتين × المكسيك - 26 نوفمبر على استاد لوسيل. 
  • بولندا × الأرجنتين - 30 نوفمبر على استاد 974.
شارك: