سبب وحيد يدفع هايل لرفض تدريب الفيصلي الأردني!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-23 15:27
أحمد هايل يرفض إكمال مشواره التدريبي مع الفيصلي الأردني (FaceBook/ahmad.hayel.330)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتذر المدرب أحمد هايل، اليوم الأحد، عن عدم تجديد عقده لقيادة الفيصلي الأردني خلال الموسم المقبل، بعد مفاوضات حثيثة خاضها مجلس الإدارة في النادي على امتداد الأيام الماضية، مع المدرب البالغ من العمر 40 عامًا.

وكانت إدارة نادي الفيصلي قد انتظرت عودة هايل من المملكة العربية السعودية، بعد تأديته لفريضة الحج، بهدف معرفة رأيه حول تجديد عقده، حيث أكدت رغبتها الجامحة في استمراره بقيادة فريق كرة القدم.

ويتوقع أن يبحث مجلس إدارة نادي الفيصلي عن خيارات تدريبية جديدة، فمحليًّا قد يكون وسيم البزور مرشحًا لتولي المهمة، وقد يفكر الفريق باستقطاب مدرب أجنبي، وبخاصة حال ضمن المشاركة في دوري أبطال آسيا 2.

ولم يحقق الفيصلي هذا الموسم سوى لقب بطولة درع الاتحاد، حيث خسر كأس السوبر ضد منافسه التقليدي الوحدات، وخرج مبكرًا من مسابقة كأس الأردن، وتوج وصيفًا للدوري.

سبب وحيد لرفض عرض الفيصلي

أعلن نادي الفيصلي عبر حسابه الرسمي في فيس يوك، أن هايل رفض تجديد عقده مع الفريق، لحصوله على عقد تدريبي في الخارج.

وعلم winwin، أن هايل يدرس عدة عروض محلية وخارجية وتحديدًا من الإمارات، حيث يرغب في خوض أول تجربة احترافية تدريبية في مسيرته.

وكان هايل قد تسلم دفة قيادة النادي الأردني منتصف الموسم الماضي، وقاده إلى تحقيق الفوز في جميع مباريات إياب دوري المحترفين مع الخروج بانتصارات كبيرة، لكن الفريق لم يتمكن من حصد اللقب نتيجة فقدانه النقاط في مرحلة الذهاب.

وتوج فريق الحسين إربد بلقب الدوري لأول مرة بتاريخه، فيما حل الفيصلي ثانيًا متأخرًا بفارق نقطتين فقط عن البطل. وخرج فريق الفيصلي بقيادة هايل بشكل مفاجئ من دور الـ 16 لبطولة كأس الأردن، بعد الخسارة أمام سحاب بركلات الترجيح.

وطالبت جماهير الفريق الأزرق بعد نهاية موسم الفريق مجلس الإدارة بضرورة الإسراع في تجديد عقد هايل، وبخاصة أن اللاعبين قدموا بقيادته أداءً مميزًا.

وسطع نجم هايل كلاعب، حيث لعب لعدة فرق أبرزها الجزيرة والفيصلي وتوج مع الأخير بعدة ألقاب، كما خاض تجارب احترافية خارجية مع الفجيرة الإماراتي والعربي الكويتي.

ويعد هايل صاحب الـ 40 عامًا أحد أبرز المهاجمين السابقين بصفوف منتخب النشامى، حيث أحرز معه عديد الأهداف التي ما تزال عالقة في الأذهان.

شارك: