سانشيز يثق ببرنامج تحضيرات قطر لمونديال 2022

تاريخ النشر:
2021-03-01 16:48
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
فيليكس سانشيز مدرب منتخب قطر (Getty)
Source
+ الخط -

أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخب قطر أنه يثق بالبرنامج الإعدادي الذي تمت برمجته من أجل تحضير "العنابي" للمشاركة في كأس العالم 2022، وذلك رغم عدم مشاركة الفريق في بطولة كوبا أميركا 2021.

واعتذر الاتحاد القطري عن المشاركة في البطولة بسبب تعارضها مع التحديثات التي شهدها جدول تصفيات كأس العالم وكأس آسيا 2023 والتي ستقام خلال يونيو/حزيران المقبل بنظام التجمع.

وقال سانشيز خلال يوم الإعلامي المفتوح في مركز تدريبات العنابي بأكاديمية أسباير: "كنا نتمنى أن نشارك في البطولة التي كانت جزءا مهما من برنامج تحضيراتنا للمونديال، لكن لا نلوم أحدا على عدم المشاركة".

مضيفا: "بالتأكيد نحترم القرار ولكن في الحقيقة كنا نمني النفس بالمشاركة في البطولة للمرة الثانية، ولكن في الحقيقة وسط ظروف جائحة كورونا، لسنا متأكدين من إقامتها هذا الصيف. عموما لدينا برنامج مكثف لهذا العام وبالتأكيد سنسفيد من خوض العديد من المباريات أمام مدارس مختلفة".

وسيخوض منتخب قطر تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم بصفة ضيف، وسيخوض كامل الجدول المتضمن 10 مباريات، يبدأها نهاية مارس/آذار الجاري، وبعد أن ينهي مبارياته الثلاث في تصفيات كأس آسيا، سيسافر للمشاركة في بطولة الكأس الذهبية لقارة كونكاكاف"، ثم يختم هذا العام بخوض منافسات بطولة كأس العرب التي تقام في قطر.

وعن المشاركة في تصفيات أوروبا قال: "ستوفر لنا مباريات على مستوى متقدم، ولك أن تتخيل مواجهة البرتغال وصربيا وأيرلندا، ننظر لهذه المباريات كونها تحد كبير، ولابد وأن نحصد ثمارها في النهاية".

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: