سام مرسي يحصد ثمار تألقه مع إيبسويتش تاون

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 23:58
الدولي المصري سام مرسي لاعب وسط فريق إيبسويتش تاون​​​​​​​ (X/IpswichTown)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إيبسويتش تاون العائد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، عن حصول لاعبه الدولي المصري وقائد الفريق سام مرسي على جائزة مميزة بعد نهاية موسم 2023-24، تمثلت في جائزة أفضل لاعب في النادي خلال الموسم.

ونجح إيبسويتش تاون في تحقيق الصعود إلى الدوري الإنجليزي، بعد غياب استمر 22 عامًا، حيث فاز الفريق على هيدرسفيلد بنتيجة 2-0 في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ليضمن المركز الثاني برصيد 96 نقطة.

ومن خلال حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "X" غرّد النادي الإنجليزي مُعلنًا فوز سام مرسي بجائزة لاعب الموسم في النادي: "تهانينا للاعب السنة.. سام مرسي".

سام مرسي يحصد جائزة لاعب الموسم في إيبسويتش تاون

وشارك مرسي في 42 مباراة مع إيبسويتش تاون في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي في موسم 2023-24 الحالي، مسجلًا 3 أهداف، علاوة على صناعة 7 أهداف أخرى، ولعب دورًا كبيرًا في عودة فريقه إلى البريميرليغ مرة أخرى بعد غياب طويل.

ماذا قال سام مرسي بعد حصوله على جائزة لاعب الموسم؟

من جانبه أعرب الدولي المصري عن سعادته بهذه الجائزة وقال: "يا له من موسم! شكرًا لجميع المشجعين على دعمكم الرائع، أتمنى أن يكون الجميع قد استمتعوا بالأيام القليلة الماضية التي صنعنا فيها التاريخ، نحن الدوري الإنجليزي الممتاز".

وكان النجم المصري قد وفد إلى إيبسويتش تاون صيف عام 2021 قادمًا من ميدلسبره مقابل 1.5 مليون يورو، كما سبق له اللعب لأندية إنجليزية على غرار ويغان أثلتيك وبارنسلي وتشيستر فيلد وبورت فيل، علمًا بأنه من ناشئي فريق وولفرهامبتون ورحل عن الفريق بعد تصعيده إلى فريق تحت 18 عامًا.

يُذكر أنّ تعاقد سام مرسي مع إيبسويتش تاون ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبالتحديد في 30 يونيو/حزيران 2024، ولم يعلن ناديه حتى الآن تمديد العقد من دونه.

وسبق أن أكد وكيل أعماله روي بلو في تصريحات خاصة لـ"winwin"، أنّه ما من قرار قد اتخذه اللاعب حتى الآن حيال مستقبله، مُشيرًا إلى أن النجم المصري ينتظر قرار إدارة ناديه.

يُشار إلى أن اسم سام مرسي ارتبط بالانتقال إلى أندية سعودية وإماراتية وقطرية، ولكن وكيل أعماله أكد أنّ هدف النجم المصري الأول هو اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: