سامباولي يبرر خسارة إشبيلية "الثقيلة" من برشلونة في الليغا

2023-02-06 10:54
المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني لنادي إشبيلية (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال مدرب إشبيلية، خورخي سامباولي، إن فريقه "افتقد الأداء" عقب الخسارة 0-3 أمام برشلونة في الليغا على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، بمسابقة الدوري الإسباني.

وقال المدرب الأرجنتيني عقب نهاية المباراة: "لقد حضرنا إلى هنا ونحن نستهدف امتلاك الكرة للمزيد من الوقت، لكن عندما تلعب أمام منافس بهذه الدقة مثل برشلونة فهو يمتلك الكرة لوقت طويل وبإمكانه إلحاق الضرر بك في وقت ما".

وأوضح أن إشبيلية: "كان مُنظمًا في الشوط الأول لكنه كان يركض خلف الكرة في الشوط الثاني وبدأ اللاعبون في الشعور بالإجهاد، لتظهر المساحات".

وحاول سامباولي تغيير ديناميكية اللقاء عقب الاستراحة، وبينما كان التعادل السلبي يسود في اللقاء، بالدفع بكل من بريان خيل وإريك لاميلا، لكن الأمور لم تسر بشكل جيد، وأضاف المدرب الأرجنتيني: "كان هناك خطة بديلة بالدفع بمهاجمين اثنين لكي نوسع خطوط برشلونة، لكننا لم نسيطر مطلقًا على الكرة ولم نصنع خطورة".

وشدد سامباولي على ضرورة قلب الصفحة سريعًا والتفكير في التعافي من أجل خوض المباراة القادمة (أمام مايوركا) والتي ستكون مختلفة للغاية يوم السبت.

وبخصوص الآلام التي واجهت مواطنه ماركوس أكونيا ليضطر لاستبداله في الشوط الثاني، قال سامباولي: "لديه مشكلة في العضلة الضامة كان يعاني منها".

وتجمد رصيد إشبيلية بهذه الخسارة، الأولى له بعد انتصارين متتاليين، عند 21 نقطة ليحتل المركز السادس عشر، فيما عزز برشلونة صدارته للدوري الإسباني بعدما أصبح رصيد النادي الكتالوني (53 نقطة).

شارك: