سافيتش يكشف كواليس عرض الهلال ويوجه رسالة إلى الجماهير

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-22 13:46
الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط نادي الهلال السعودي (twitter/ Alhilal_EN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النجم الصربي سيرغي ميليكوفيتش سافيتش، عن كواليس اختياره الانتقال إلى نادي الهلال السعودي، مشيرًا إلى أنه لا يحتمل الانتظار لرؤية جماهير الزعيم الكبيرة في مدرجات الملعب.

وكان الفريق الأزرق قد أعلن تعاقده رسميًّا مع سافيتش لمدة 3 سنوات، مقابل 40 مليون يورو، فيما سيحصل اللاعب مع عملاق الدوري السعودي على راتب سنوي قدره 20 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية عديدة.

ونشر الحساب الرسمي للنادي السعودي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو يوضح حديث سافيتش، قائلًا: "إنه كان على الشاطئ، عندما تلقى اتصالًا من وكلائه، بشأن وصول عرض رسمي للعب في دوري روشن السعودي للمحترفين".

وتابع الصربي حديثه قائلًا: "لم أعرف كيف أرد وقتها، تحدثت مع عائلتي والتي قررت بالإجماع، خوض تجربة جديدة، والموافقة على الانتقال إلى المملكة"، معربًا عن سعادته باستقبال الهلال الرائع، سواء من الإدارة أو اللاعبين أو الجماهير، مؤكدًا رغبته في رد الجميل لهم، داخل المستطيل الأخضر.

وفي حديثه، قال: "أحاول الحديث مع زملائي بالفريق باللغة العربية؛ لكن لا أعرف نطق أسمائهم بالكامل، فهو أمر صعب للغاية لكنني تعلمت جزءًا منهم". مضيفًا أنه "تحدث مع اللاعب علي البليهي؛ لكنه لا يجيدها أبدًا بينما سعود عبد الحميد، يضحك على أي شيء، وفي أي وقت".

وختم ميليكوفيتش حديثه قائلًا: "أتعهد ببذل قصارى جهدي في الملعب؛ لتعويض الموسم السيئ في 2022-2023؛ خاصةً أنه يعلم بأن الهلال لا يقبل إلا بالقمة".

شارك: