زيدان يضع شرطًا واحدًا للعودة إلى تدريب ريال مدريد

2023-02-10 19:17
الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن احتمالية عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب ريال مدريد الإسباني مرة أخرى بعد أن رحل في 2021، مع تزايد شائعات قرب رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ووفقًا لصحيفة "SPORT" الإسبانية، فإن زيدان لن يمانع العودة لقيادة الميرينغي، لكن بشرط أن يتعاقد فلورنتينو بيريز مع اللاعب الشاب ريان شرقي من أولمبيك ليون الفرنسي.

تذبذب أداء الريال تحت قيادة الإيطالي هذا الموسم، وتراجعه بفارق 8 نقاط عن برشلونة في الليغا، وخسارة كأس السوبر أيضًا، وضع أنشيلوتي عرضًة للإقالة من إدارة ريال مدريد.

زيدان يشترط التعاقد مع ريان شرقي للعودة إلى تدريب ريال مدريد.

يمكن أن يرحل أنشيلوتي أيضًا عن مدريد بعد اهتمام منتخب البرازيل بالتعاقد معه في الفترة المقبلة، ليحل محل تيتي، الراحل عقب الخروج المخيب للآمال في مونديال قطر، ليقود راقصي السامبا في كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وإذا حدث ذلك، فإن بيريز سيفكر في الفرنسي بديلًا محتملًا، لمعرفته الجيدة بأمور الفريق ونجاحاته المسبقة مع النادي الملكي، كما أن زيزو لن يتردد في العودة إلى تدريب الفريق، إذا استجاب بيريز لشروطه.

شرقي هو شاب واعد، يبلغ من العمر 19 عامًا، ويلعب حاليًا مع أولمبيك ليون، وينتهي عقده مع الفريق في عام 2024، ويتميز بتعامله الجيد مع الكرة وسرعته التي تسمح له بالتفوق في الثنائيات.

شارك: