زيدان إقبال يتحدث عن لحظة تاريخية لن ينساها قبل بدء كأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-16 16:26
زيدان إقبال لاعب منتخب العراق (يمينًا) وزميله علي الحمادي في أثناء التتويج بلقب كأس ملك تايلاند (facebook/iraqfa)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد اللاعب العراقي المحترف في صفوف أوتريخت الهولندي، زيدان إقبال، بلوغه مرحلة النضج، موجهًا شكرًا خاصًا إلى الجماهير العراقية؛ وذلك قبل مشاركته المرتقبة مع "أسود الرافدين" في بطولة كأس آسيا قطر 2023، بعدما  اختاره المدرب خيسوس كاساس في القائمة الأولية.

وقال إقبال في لقائه مع قناة "سكاي نيوز" البريطانية: "لقد نضجت لاعبًا وإنسانًا، تركت مانشستر يونايتد وانتقلت للعب في هولندا مع أوتريخت، أنا فخور بما قدمته في مانشستر؛ لأن فرصة اللعب مع هذا النادي ليست متاحة للجميع".

وأضاف: "نادي أوتريخت رحّب بي هنا، وأشعر بأنني على ما يرام، الملاعب مذهلة وطاقم التدريب يرحّب بي، وأظهر لي الكثير من الحب، أشعر أنني أستطيع اللعب هنا والتطور حقًّا".

وتحدث عن لحظة تاريخية عاشها مع مانشستر، قائلًا: "كنت فخورًا بمشاركتي في دوري أبطال أوروبا مع نادٍ عظيم مثل مانشستر يونايتد، حتى وإن كانت لخمس دقائق، أمّا الآن فأنا أتطلع إلى المستقبل. أشكر الجماهير العراقية بشكل خاص لأنها تساندني وأشكر كذلك جماهير أوتريخت ومانشستر يونايتد، أشعر بالرضا لأن عائلتي سعيدة والجماهير كذلك".

وشارك إقبال في 3 مباريات فقط هذا الموسم مع فريقه أوتريخت الهولندي بسبب إصابته لفترتين تسببتا في ابتعاده عن الفريق الأول.

يُذكر أنّ منتخب العراق سيبدأ مشواره في كأس آسيا بملاقاة إندونيسيا يوم 15 يناير/ كانون الثاني، ثم يواجه اليابان في الجولة الثانية، ويختتم لقاءاته في المجموعة الرابعة بمواجهة فيتنام.

شارك: