زياد شلباية: لقب كأس الأردن الأغلى في تاريخ الوحدات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-07 10:50
زياد شلباية عضو مجلس إدارة نادي الوحدات الأردني (facebook /ziad.shilbay)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد زياد شلباية عضو مجلس إدارة نادي الوحدات، ومدير نشاط كرة القدم، أن حصول الفريق الأول على لقب كأس الأردن كان شيئًا مهمًا للغاية.

وقال شلباية في تصريحات صحفية: "كأس الأردن الأخير الذي أحرزه فريق الوحدات مؤخرًا يعد الأغلى في تاريخ مسيرة النادي منذ تأسيسه".

وأوضح شلباية: "لولا حصولنا على كأس الأردن، لما ضمنا المشاركة في كأس السوبر في افتتاحية الموسم المقبل، ولما ضمنا المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2".

زياد شلباية يعدد مكتسبات الفوز بلقب كأس الأردن

وأكمل شلباية حديثه قائلًا: "كذلك فإن الفوز بلقب كأس الأردن أسهم في إنقاذ موسمنا، ومصالحة جماهيرنا الغالية، وجعلنا نقبل على الموسم الجديد بثقة وتفاؤل أكبر".

وأضاف زياد شلباية: "ومنحنا إحراز لقب كأس الأردن، فرصة لتعزيز المداخيل المالية لنادي الوحدات في وقت صعب تعيشه جميع الأندية الأردنية، حيث سنحصل على 300 ألف دولار جراء المشاركة في دوري أبطال آسيا".

ويعتبر شلباية أحد أبرز إداريي نادي الوحدات عبر التاريخ حيث عادة ما ينال على نسبة التصويت الأعلى في مجالس الإدارات المنتخبة.

ويمتاز زياد شلباية بجهوده الكبيرة وعطائه الذي لا ينضب في خدمة ناديه؛ فهو يعمل إداريًا منذ أكثر من ربع قرن، وارتبط اسمه بمعشوقه نادي الوحدات، ويعد الأقرب إداريًا من جماهير النادي.

وكان نادي الوحدات قد عاش الموسم المنصرم ظروفًا صعبةً على صعيد كرة القدم، حيث تعاقب على تدريبه 4 مدربين، و وعاني فريقه فنيًا وخاصة في ظل محدودية توفر اللاعبين المؤثرين القادرين على صناعة الفارق، ورغم ذلك استطاع أن ينهي موسمه بإحراز لقبي كأس السوبر وكأس الأردن.

وحسم فريق الوحدات لقب كأس السوبر بعد فوزه على منافسه التقليدي الفيصلي ذهابًا وإيابًا 2-1 و1-0، فيما توج بكأس الأردن عقب فوزه في المباراة النهائية على الحسين إربد بنتيجة 2-1.

شارك: