ريال مدريد يمنع مشاركة إبراهيم دياز في الأولمبياد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-19 20:13
إبراهيم دياز يغيب عن أولمبياد باريس بقرار من ريال مدريد (Instgram/brahim)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم ريال مدريد الإسباني، موقفه بصورة نهائية من مشاركة مهاجمه المغربي إبراهيم دياز مع "أسود الأطلس" في منافسات دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

حسب صحيفة "أس" الإسبانية، فإن ريال مدريد سيمنع إبراهيم دياز من المشاركة مع منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024، تمامًا كما فعل مع الوافد الفرنسي الجديد كيليان مبابي.

وأبلغ ريال مدريد بالفعل المهاجم المغربي بعدم الموافقة على طلب المشاركة في أولمبياد باريس 2024، خاصة أن الصيف الحالي يبدو مزدحمًا للغاية مع بدء منافسات يورو 2024 وقرب انطلاق كوبا أمريكا، مما يعني دخول النادي الملكي التحضيرات بقائمة تضم 18 لاعبًا فقط.

وناقش ريال مدريد مستقبل إبراهيم دياز، معللًا قراره بتوقع لعب المهاجم المغربي دورًا هامًا بداية الموسم المقبل، مما يجعل فكرة التخلي عنه لصالح المنتخب المغربي في أولمبياد باريس 2024 أمرًا مرفوضًا.

ريال مدريد يمنع إبراهيم دياز من الوجود في الأولمبياد

بدا إبراهيم دياز متفهمًا قرار ريال مدريد القاضي بمنعه من المشاركة في أولمبياد باريس، خاصة بعد حصول المهاجم المغربي على وعود بلعب دور كبير في السوبر الأوروبي الذي سيجمع بين النادي الملكي وأتالانتا الإيطالي في 14 أغسطس المقبل.

من ناحيته، لا يبدو الاتحاد المغربي في طريقه إلى الاستسلام، إذ سيسعى مسؤولوه إلى التقدم بطلب جديد إلى ريال مدريد، سعيًا وراء إقناعه بالتخلي عن إبراهيم دياز، على غرار الأندية الإسبانية الأخرى التي تركت نجومها المغاربة تشارك في الأولمبياد.

أما إبراهيم دياز فلا يبدو أنه سيتدخل في المحاولة الثانية، في إطار مساعيه لعدم إفساد العلاقة الجيدة التي تجمعه بمسؤولي ريال مدريد، مؤكدًا أن القرار الأول والأخير سيكون لهم في قضية اللعب مع المنتخب المغربي في الأولمبياد.

وبات إبراهيم دياز ضمن المحترفين العرب الذين يسيطر الغموض على مستقبلهم الموسم المقبل، إلى جانب محمد صلاح المرشح للانتقال إلى الدوري السعودي، وأشرف حكيمي الذي تربطه الشائعات بالعودة إلى ريال مدريد، يُضاف إليهم سفيان أمرابط الذي يقترب من مغادرة مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن إبراهيم دياز خاض مع ريال مدريد 44 مباراة عبر مختلف المسابقات في الموسم المنقضي مؤخرًا، أحرز خلالها 12 هدفًا، مع تقديم 9 تمريرات حاسمة، ليتوج بصحبة النادي الملكي بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، لترتفع قيمته التسويقية إلى 35 مليون يورو.

شارك: