ريال مدريد يقتحم سباق التعاقد مع حسام عوار

2021-06-08 09:01
(getty) (getty) الفرنسي حسام عوار يحتفل بفوز فريقه أولمبيك ليون على مانشستر سيتي الإنحليزي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا موسم 2019-20
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى اقتحام نادي ريال مدريد الإسباني سباق التوقيع مع الفرنسي حسام عوار متوسط ميدان أولمبيك ليون، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


ووفقا لما ورد عن جريدة "ليكيب" الفرنسية، فإن ريال مدريد يريد اللاعب الصيف القادم برغبةٍ شخصية من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي عقد محادثات مع وكلاء اللاعب، وذلك في وقت بدا فيه عوار متحمسا للغاية إزاء إمكانية تحوله لارتداء قميص ريال مدريد.


ولا يبدو ريال قادرا على تحمل تكاليف باهظة خاصة بفرضية شرائه لبطاقة عوار هذا الصيف، لا سيما مع معاناة خزائن المرينغي من أزمةٍ مالية، ناتجة عن تداعيات كورونا وما بها من قيود حرمت أندية كرة القدم من حصد أرباحها المعتادة.


إضافةً إلى ذلك، لا يعد ريال مدريد في حاجة "ماسة" لضم عوار هذا الصيف، بالنظر لكون قائمة الفريق الحالية زاخرة بلاعبين مميزين بمركز لاعب الوسط المهاجم، على غرار الكرواتي لوكا مودريتش، الأوروجوائي فيديريكو فالفيردي، الإسباني فرانشيسكو إيسكو والألماني توني كروس.


لكن زيدان لا يرغب في تفويت فرصة التعاقد مع عوار، الذي توهج خلال الموسم الرياضي الماضي، مساهما بشدة في تأهل أولمبيك ليون إلى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


ويتطلع قادة ليون للحصول على 60 مليون يورو؛ جراء بيع بطاقة عوار، لكن إدارة النادي الفرنسي بقيادة الرئيس جان-ميشيل أولاس، تبدو مقتنعة بأهمية التعامل المرن مع الظروف الاقتصادية الراهنة.


ويملك أولمبيك ليون علاقة جيدة مع المسؤولين في ريال مدريد، ومن الوارد للنادي الفرنسي أن يوافق على ضم نادي العاصمة الإسبانية لحسام عوار، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع إدراج بند ملزم بالبيع النهائي.


أخيرا، وفيما يتعلق بعوار نفسه، يظهر اللاعب راغبا، وبشدة، في الانضمام إلى ريال مدريد، والعمل تحت قيادة مواطنه زيدان.


وارتبط عوار، على مدار الأسابيع القليلة الماضية، وحسب تقارير إعلامية مختلفة، بفرضية الانضمام إلى ناديي أرسنال الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، كما كشفت مصادر عن إعارة باريس سان جيرمان لاهتمامٍ خاص، بالتوقيع مع متوسط الميدان ذي الأصول الجزائرية.
 

شارك: