ريال مدريد يصرف النظر عن أرنولد.. تعرف إلى السبب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-29
الإنجليزي ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام صادرة الأحد، إن إدارة ريال مدريد قد صرفت النظر عن التعاقد مع الظهير الأيمن الإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد من ليفربول، ما يجعل اللاعب الشاب على مشارف البقاء مع الريدز وتجديد عقده.

وكانت تقارير سابقة ذكرت أن النادي الملكي يضع أرنولد في اعتباره أولويةً قصوى لتعزيز مركز الظهير الأيمن، لخلافة النجم الإسباني الأسطوري داني كارفاخال الذي يقترب من نهاية مسيرته مع الفريق، حيث يدخل في عامه الـ34.

يعد أرنولد (25 عامًا) أحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن في كرة القدم الأوروبية، بفضل تعدد أدواره في الملعب وقوة تسديداته ودقة تمريراته التي يصنع منها الأهداف، ما جعله أغلى ظهير أيمن في العالم بقيمة 70 مليون يورو.

ينتهي عقد أرنولد مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري 2024-2025، شأنه شأن زميله المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والمهاجم المصري محمد صلاح، إذ لم يحسم أي من الثلاثي مستقبله مع الفريق السكاوزي بعد.

ريال مدريد يصرف النظر عن أرنولد

وفق مصادر صحيفة ليفربول إيكو البريطانية، لم يعد أرنولد في لائحة اهتمامات ريال مدريد التعاقدية، حيث حوّل بطل إسبانيا وأوروبا أنظاره إلى الظهير الدولي البرتغالي ديوغو دالوت من فريق مانشستر يونايتد.

في نفس السياق، ذكرت مصادر منصة فوتبول إنسايدر، أن أرنولد يفضّل البقاء وتمديد عقده مع ليفربول، حيث أخبر اللاعب مقربين منه بأنه لا يريد مغادرة الريدز، ويهدف إلى أن يكون قائدًا تاريخيًا للنادي.

حسب فوتبول إنسايدر، ليفربول سيمنح أرنولد أغلى عقدٍ في مسيرته الاحترافية على الإطلاق، براتب أسبوعي يتجاوز 200 ألف جنيه إسترليني، ليكون ثاني أكبر عقد في الفريق بعد النجم المصري محمد صلاح.

تحدٍّ كبير يواجه ريال مدريد لجلب خليفة كارفخال

في الحقيقة سيواجه ريال مدريد تحديًا كبيرًا لإيجاد خليفة مناسب لأسطورته كارفاخال، الذي ينشط في التشكيلة الرئيسة في الميرينغي على مدار السنوات العشر الماضية، وسيكون ملء فراغه مهمة صعبة للغاية.

تكافح الفرق الكبرى دائمًا لإيجاد بدلاء لأساطيرها وخير دليل ريال مدريد نفسه حينما تعاقد مع صفقات فاشلة لتعويض رحيل رونالدو صيف 2018 عبر هازارد وماريانو دياز، وعليه فإن الفريق العاصمي الإسباني سيكون مطالبًا بالتريث والدراسة المستفيضة قبل أن يختار خليفة كارفاخال.

شارك: