ريال مدريد يستعيد قوته الضاربة قبل موقعة فالنسيا

2021-06-08 09:01
ريال مدريد يسترجع بعض العناصر الهامة تحسبًا لموقعة الخفافيش (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تنفس الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، الصعداء بعد أن استعاد خدمات 3 من عناصر الفريق المهمة للمواجهة الصعبة أمام فالنسيا الأحد على ملعب (ألفريدو دي ستيفانو) ضمن الجولة الـ23 لليغا، وهم الألماني توني كروس وداني كارباخال ولوكاس فاسكيز، لتعويض الغيابات العديدة في صفوف الفريق الملكي.



وخرج من قائمة الميرينغي لمواجهة "الخفافيش" بداعي الإصابة كل من الثلاثي البرازيلي إيدر ميليتاو ورودريغو ومارسيلو، والقائد سرخيو راموس وألفارو أودريوزولا والأوروغوياني فيدي فالفيردي والنجم البلجيكي إيدين هازارد.

وضمت قائمة حامل اللقب 19 لاعبا وهم: تيبو كورتوا وأدريان لونين ودييجو ألتوبي وداني كارباخال وناتشو فرنانديز ورافائيل فاران وفيكتور تشوست وفيرلان ميندي وميغيل وكاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش وإيسكو ألاركون ولوكاس فاسكيز وسرخيو أريباس وكريم بنزيمة وماركو أسينسيو وفينيسيوس جونيور وماريانو دياز.


ويبحث الفريق الملكي في مباراة الأحد عن النقاط الثلاث للإبقاء على آماله في الصراع على لقب الليغا، لا سيما وأن جاره اللدود أتلتيكو مدريد يغرد بعيدا في الصدارة برصيد 54 نقطة وبفارق 8 نقاط عن "الأبيض الملكي"، بالإضافة لمباراتين مؤجلتين في رصيده.
 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: