ريال مدريد يحضّر للتعاقد مجاناً مع نجم وسط بايرن ميونيخ

2021-07-21 23:29
بيلد تتحدث عن اتفاق سري بين ليون غوريتسكا وريال مدريد على الانتقال من بايرن ميونيخ (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة بيلد الألمانية خطة نادي ريال مدريد الإسباني لخطف ليون غوريتسكا، نجم منتخب ألمانيا، مجاناً من ناديه الحالي بايرن ميونيخ.

وذكرت الصحيفة الألمانية أن إدارة النادي البافاري حاولت تجديد عقد اللاعب في وقت سابق لتجنب تكرار سيناريو دافيد ألابا، لكن اللاعب رفض التجديد وطلب من موكله الاستماع إلى العروض المقدمة للحصول على خدماته.

اتفاق سري بين ليون غوريتسكا وريال مدريد!

زعمت صحيفة بيلد الألمانية، أن ريال مدريد يقف وراء رفض اللاعب تجديد عقده؛ إذ تحدثت عن تلقي غوريتسكا وعدا بالانضمام إلى الفريق "الملكي" في حالة رفض التجديد لبايرن ميونيخ.

وفسرت الصحيفة الألمانية اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع اللاعب بالرغبة في تجديد دماء خط وسط الفريق مع تقدم لوكا مودريتش في السوق، مع البحث عن بدائل غير مكلفة في ظل معاناة النادي من الأزمة الاقتصادية.

الأندية المهتمة بالتعاقد مع الألماني ليون غوريتسكا

لن يكون ريال مدريد النادي الوحيد المهتم بالتعاقد مع غوريتسكا؛ إذ من المتوقع أن يواجه الملكي منافسة شرسة من أرسنال ومانشستر يونايتد الذي سيرغب في تعويض الفرنسي بول بوغبا المرشح لمغادرة الفريق هذا الصيف أو نهاية الموسم المقبل. 

وسيكون غوريتسكا خياراً مناسباً لكي يملأ الفراغ الذي سيتركه بوغبا في خط وسط "الشياطين الحمر"، ما سيجعل مهمة ريال مدريد في التعاقد مع نجم بايرن ميونيخ الحالي أصعب مما كان يتوقع.

أجمل لقطات ليون غوريتسكا مع بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني
شارك: