ريال مدريد يحصن بنزيمة بشرط جزائى مليار يورو!

2021-08-19 23:53
كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، اليوم الخميس 19 أغسطس/آب، عن توصل ريال مدريد لاتفاق نهائي مع نجمه الفرنسي كريم بنزيمة، من أجل تجديد عقده مع النادى حتى عام 2023، واتفقا على وضع شرط جزائي قيمته مليار يورو.

وأكدت الصحيفة أن المفاوضات بين الطرفين نجحت لتستمر رحلة الهداف الفرنسي مع النادى الملكى الذى انضم إليه فى صيف عام 2009 قادما من فريق ليون.

وفقا للصحيفة فإن الإعلان الرسمى عن تجديد عقد بنزيمة مع ريال مدريد سيكون غدا الجمعة، حيث سيوقع على عقد جديد حتى عام 2023، وسيكون الشرط الجزائي فى عقده بقيمة مليار يورو، كون فلورنتينو بيريز رئيس الميرنغى يريد من المهاجم الفرنسي إنهاء مسيرته مع الفريق.

وكانت إدارة ريال مدريد قد نجحت فى الفترة الأخيرة في تمديد عقود العديد من نجوم الفريق، مثل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، النجم الكرواتى لوكا مودريتش، دانى كارفخال، ناتشو ولوكاس فاسكيز.

الشرط الجزائي لعقد بنزيمة مليار يورو!

وكان بنزيمة، صاحب الـ 33 عاما، قد انضم لصفوف ريال مدريد فى صيف عام 2009، قادما من فريق ليون الفرنسي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 35 مليون يورو، وخاض بقميص الملكى 560 مباراة فى مختلف المسابقات، وسجل 281 هدفا وقدم 144 تمريرة حاسمة.

وقاد المهاجم الفرنسي فريقه ريال مدريد لتحقيق فوز عريض على مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس مساء السبت الماضى، بنتيجة 4 – 1، في أولى جولات الموسم الجديد من الدوري الإسباني "الليغا"، من خلال نجاحه فى تسجيل ثنائية.

شارك: