ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد مدافعه حتى 2027

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-25 14:06
أرشيفية- احتفال بين لاعبي ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي (facebook/RealMadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير صحفية إن نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني في الموسم الماضي، توصل إلى اتفاق مع أحد مدافعيه بتجديد عقده لفترة أطول، قبل عام واحد من نهايته.

وقام ريال مدريد هذا الصيف، بتجديد عقود كل من الثنائي لوكاس فاسكيز ولوكا مودريتش ويواصل الآن التركيز على تجديد عقود المزيد من اللاعبين.

ووفقًا لما أوردته يوميّة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد توصل إلى اتفاق لتجديد عقد الظهير الأيسر، فيرلاند ميندي لوقت أطول.


ميندي مستمر لفترة إضافية في الميرينغي

ويملك اللاعب الذي وفد إلى الميرينغي قبل 5 سنوات قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي مُقابل 48 مليون يورو، عقدًا سوف ينتهي مع بطل دوري أبطال أوروبا في 30 يونيو/ حزيران 2025. 

وقالت الصحيفة إنه سيتم تمديد العقد حتى صيف 2027، مع إمكانية التجديد لعام إضافي بناءً على عدد المباريات التي سيخوضها، وأشارت الصحيفة المُقربة من النادي الملكي إلى أنّ الراتب الجديد لميندي سيتم تحديده بناءً على عدد المباريات التي سيخوضها أيضًا.

لماذا قام ريال مدريد بتجديد عقد فيرلاند ميندي؟

وتأتي أنباء التمديد لفيرلاند ميندي، مغايرة لما كشفت عنه وسائل الإعلام الإسبانية في الفترة الماضية، حيث كان النادي يرغب في بيعه خاصّةً إلى الدوري السعودي هذا الصيف.

ولم يكن ميندي مقنعًا بالنسبة للعديد من المسؤولين داخل ريال مدريد، لكن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يرى أنه يناسب خططه تمامًا وطالب إدارة النادي بضرورة تجديد عقده.

وأوضح التقرير أنّ كارلو أنشيلوتي يرى أن ميندي قطعة أساسية داخل الفريق، وبقاءه رفقة فران غارسيا، يؤمن مركز الظهير الأيسر.

وعانى ميندي بسبب العديد من الإصابات في سنواته الأولى بقميص ريال مدريد، لكنه استعاد مستواه مؤخرًا وبالتحديد الموسم الماضي، حيث كان عنصرًا مهمًا في التتويج بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

وتوج ميندي بـ10 القاب مع ريال مدريد، بواقع 3 ألقاب دوري إسباني ولقبي دوري أبطال أوروبا ولقب واحد سوبر أوروبي، بالإضافة إلى 3 ألقاب في السوبر الإسباني ولقب واحد بكأس ملك إسبانيا.

يُذكر أنّ ميندي في الموسم الماضي مع النادي الملكي، شارك في 37 مباراة بمُختلف المُسابقات، ووقع على هدف واحد فقط، ونال 6 بطاقات صفراء، بإجمالي دقائق بلغ 2.835 دقيقة.

شارك: