ريال مدريد ومانشستر يونايتد يتنافسان على ضم هالاند الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-21 01:17
أرشيفية- الدولي الدنماركي راسموس هويلوند مهاجم فريق أتالانتا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية بأن ريال مدريد ومانشستر يونايتد يستعدان للتنافس على التعاقد مع الدولي الدنماركي، راسموس هويلوند، مهاجم فريق أتالانتا الإيطالي، في نافذة الانتقالات الصيفية المُقبلة. 

ويبحث ريال مدريد عن مهاجم جديد، لتعويض الدولي الفرنسي كريم بنزيما، والذي من المتوقع أن يغادر صفوف الميرينغي في نهاية الموسم المُقبل؛ بينما يبحث مانشستر يونايتد عن مهاجم قناص لتعزيز خط هجومه.

ووفقًا لما أوردته شبكة "سبورتس مول" البريطانية نقلًا عن "بي تي" الدنماركية، فإن مانشستر يونايتد وريال مدريد هما الأكثر جدية للتعاقد مع هويلوند في الصيف. 

وقالت الشبكة في تقريرها إن وجود هناك العديد من الأندية في أوروبا التي ترغب في ضم صاحب الـ"20" عامًا، لكن يونايتد وريال مدريد هما فقط الناديان اللذان يظهران اهتمامًا ملموسًا بخدمات هويلوند. 

وتفاجأ الجميع بتفجُّر مستوى هويلوند مع أتالانتا، خاصًّة أنه لم يُعطِ أي مؤشرات على ذلك، خلال فترة وجوده في صفوف كوبنهاغن الدنماركي أو هولبيك وبروندبين، عكس شتورم غراتس النمساوي الذي انضم منه إلى أتالانتا في أغسطس/ آب من العام الماضي 2022 مقابل 17 مليون يورو.

وشارك راسموس هويلوند هذا الموسم مع أتالانتا حتى الآن في 36 مباراة بجميع المسابقات، وأسهم في تسجيل 20 هدفًا، حيث سجّل 14 هدفًا وقدّم 6 تمريرات حاسمة. 

الجدير بالذكر هويلوند بعد انفجاره مع أتالانتا، انضم إلى منتخب الدنمارك في سبتمبر/ أيلول الماضي، وتمكن من تسجيل 5 أهداف في 4 مباريات. 

شارك: