رونالدو يقود يوفنتوس للفوز وساسوولو يستمر في الإبهار

2021-06-08 09:01
رونالدو يسجّل ثنائية بعد تعافيه من كورونا (SNTV)
Source
+ الخط -

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس للفوز على مضيفه سبيزيا بنتيجة 4-1 (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

جاءت أهداف "السيدة العجوز" عبر الدولي الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة (15) وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين (59 و77 من ضربة جزاء) والفرنسي أدريان رابيو في الدقيقة (68)، فيما سجّل توماسو بوبيغا هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة (32).

وتألق النجم البرتغالي في أول ظهور له بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا، ما أبعده عن الملاعب أسابيع، ليؤكد بذلك جاهزيته للمواجهات المرتقبة ليوفنتوس، وأهمها مباراة برشلونة ضمن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بهذا الفوز رفع فريق "البيانكونيري" رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث، خلف ميلان المتصدر بـ16 نقطة. في المقابل، تجمد رصيد سبيزيا عند 5 نقاط في المركز السابع عشر.

ولحساب الجولة ذاتها، تمكن لاتسيو من تحقيق فوز مثير أمام مضيفه تورينو بنتيجة (4-3) على ملعب أولمبيكو دي تورينو (تابع تفاصيل المبارة كاملة).

وسجّل البرازيلي أندرياس بيريرا (15) والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (49) والإكوادوري فيليبي كايسيدو (90+8) وشيرو إيموبيلي (90+5) من ضربة جزاء أهداف لاتسيو، فيما جاءت أهداف أصحاب الأرض عبر البرازيلي جليسون بريمر (20) وأندريا بيلوتي (25 من ضربة جزاء) والصربي ساسا لوكيتش (87). وبهذا الفوز، ارتقى لاتسيو إلى المركز التاسع برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد تورينو عند نقطة واحدة بالمركز قبل الأخير.

وعلى ملعب سان باولو، سقط نابولي أمام ضيفه ساسوولو بثنائية نظيفة سجّلها مانويل لوكاتيلي (59) والفرنسي ماكسيم لوبيز (95). (تابع تفاصيل المباراة كاملة)

واستمر ساسوولو في التقدم بجدول الترتيب حيث رفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف ميلان المتصدّر، فيما تجمّد رصيد نابولي عند 11 نقطة في المركز الخامس.

وعلى ملعب الأوليمبيكو في العاصمة، استطاع روما تجاوز ضيفه فيورنتينا بثنائية سجّلها ليوناردو سبينازولا (12) والإسباني بيدرو (70). (تابع تفاصيل المباراة كاملة)

تقدم روما إلى المركز السابع رافعاً رصيده إلى 11 نقطة فيما تجمّد رصيد فيورنتينا عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة سمبدوريا وجاره جنوى (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، ليتقدم الأول إلى المركز الثامن برصيد 10 نقاط، بينما تراجع جنوى إلى المركز الخامس عشر بـ 5 نقاط.

شارك: