رونالدو يتصدر.. أعلى 5 لاعبين قيمة سوقية في الدوري السعودي

2022-12-30 23:05
النصر السعودي تعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجحت إدارة نادي النصر السعودي في مفاوضاتها مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، حيث أكدت قناة "العربية"، الجمعة 30 ديسمبر/ كانون الأول، أن التعاقد مع "صاروخ ماديرا" تم بشكل رسمي،.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت تقدّمًا كبيرًا في المفاوضات بين إدارة النصر ورونالدو، الذي فسخ عقده مع نادي  مانشستر يونايتد، قبل أيام قليلة من انطلاق مونديال قطر شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وحسب تقارير صحفية، سيُوقِّع رونالدو مع النصر لمدة موسمين ونصف، وسيصل راتبه السنوي مع النصر إلى 200 مليون يورو، وبعد نهاية عقده سيستمر في السعودية حتى عام 2030، سفيرًا لملف ترشح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

كريستيانو رونالدو أعلى اللاعبين قيمة سوقية في الدوري السعودي

وبعد حضوره إلى النصر، سيكون النجم البرتغالي، الذي سيبلغ عامه الـ38 في فبراير/ شباط المقبل، هو الأعلى في القيمة السوقية من بين لاعبي الدوري السعودي "دوري روشن"، إذ تبلغ قيمته السوقية حاليًا 20 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويأتي في المركز الثاني خلف رونالدو، محترف النصر، اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي تبلغ قيمته السوقية حاليًا 14 مليون يورو، ويحتل المرتبة الثالثة مواطنه ماتيوس بيريرا، محترف نادي الهلال، بقيمة سوقية وصلت إلى 10 ملايين يورو.

وفي المركز الرابع، يظهر من جديد أحد محترفي النصر، وهو الأرجنتيني غونزالو "بيتي" مارتينيز، بقيمة سوقية للاعب بلغت 9 ملايين يورو، ثم البرازيلي ميشيل ديلغادو، محترف الهلال، حيث وصلت قيمته السوقية إلى 8.5 ملايين يورو، علمًا بأن وضع الترتيب يستند إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

شارك: