رونالدو "مغرم" بفكرة العودة إلى مان يونايتد من جديد

2021-06-08 09:01
هل يعود كريستيانو رونالدو لارتداء قميص مانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

يبدو أن عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريقه السابق، مانشستر يونايتد لم تعد مجرد حديث صحف وإشاعات، وذلك بعد أن فتحت قنوات الاتصال بين الفريق الإنجليزي ووكيل الأعمال مينو رايولا.

ووفقا لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن رونالدو مغرم بهذه الفكرة أكثر من أي وقت مضى، وذلك بعد تراجع قيمته الفنية في صفوف يوفنتوس من جهة وإعلان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بشكل قاطع عدم إمكانية عودة البرتغالي إلى قلعة بيرنابيو.

وغادر رونالدو فريقه اليونايتد قبل 12 عاما نحو ريال مدريد الذي حقق معه الكثير من البطولات والجوائز، أهمها لقب دوري أبطال أوروبا (4 مرات). وفاجأ البرتغالي بعد الفوز باللقب القاري على حساب ليفربول عام 2018 بطلب مغادرة النادي الملكي.

وتحول رونالدو نحو يوفنتوس على أمل أن يواصل انتصاراته الكبيرة، فيما علق "بيانكونيري" آمالا هائلة على قدوم رونالدو واعتبره القطعة المنقوصة اللازمة من أجل حصد لقب دوري الأبطال، ولكن الأمور أتت معاكسة، حيث خرج يوفنتوس في السنوات الثلاث الماضية من الأدوار الإقصائية بوقت مبكر.

وتضاعفت مشاكل رونالدو مع فريق "السيدة العجوز"، هذا الموسم تحديداً، حيث بات أكثر عصبية في التعامل مع زملائه في الملعب، خصوصا مع اقتراب فقدان لقب الدوري بعد سيطرة دامت 9 مواسم. وتلقى البرتغالي الكثير من الانتقادات، خصوصا من المدرب السابق أليغري الذي طالب الرئيس آنييلي بالتخلص من كريستيانو كونه يعرقل تطور الفريق.

وينتهي عقد النجم البرتغالي مع يوفنتوس في يونيو/حزيران من العام المقبل 2022، لكن الصحيفة أشارت إلى أن رونالدو قد يتنازل عن بعض شروطه من أجل الخروح من تورينو، ومنها تخفيض راتبه البالغ حاليا 31 مليون يورو.

وكان مدرب مانشستر يونايتد وزميل رونالدو السابق، أولي غونار سولشاير قد اعترف مؤخراً بأنه يود رؤية كريستيانو رونالدو وهو يعود من جديد لارتداء قميص "الشياطين الحمر"، خصوصا وأن تطور يونايتد خلال الموسم الحالي قد يغري رونالدو بالعودة مع تعزيز الفريق بصفقات أكبر تحضيرا للمنافسة القوية الموسم المقبل.
 


وأشارت "لاغازيتا" إلى أن يوفنتوس قد يبيع رونالدو بمبلغ 29 مليون يورو أو وضع الفرنسي بول بوغبا ضمن الصفقة، وهو ما لن يقبل به سولشاير نظرا لقيمة بوغبا في منظومة اللعب الحالية.

 المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

شارك: