رونالدو : قدوم بنزيما للاتحاد سيزيد المنافسة بالدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 12:48
سنوات رائعة قضاها الفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف في صفوف نادي النصر السعودي، عن سعادته بقدوم النجم الفرنسي، كريم بنزيما، إلى نادي اتحاد جدة، مشيرًا إلى أن هذا الأمر سيزيد من شدة المنافسة في دوري روشن السعودي.

وانضم النجم البالغ من العمر (35) عامًا، بصورة رسمية إلى اتحاد جدة السعودي بعقد يمتد لثلاثة مواسم، وسط معلومات تؤكد أن راتب المهاجم الفرنسي سيصل إلى 100 مليون يورو سيتقاضاها سنويًا من النادي المتوج بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.

وقال رونالدو في مؤتمر صحفي على هامش حدث دعائي عن انتقال بنزيما لبطل الدوري السعودي: "وجود كريم في الاتحاد سيزيد المنافسة بمسابقة الدوري السعودي الموسم المقبل".

وتابع "صاروخ ماديرا" حديثه قائلًا: "كنت أعرف أن قدومي إلى السعودية سيفتح المجال أمام آخرين، وواثق أن الدوري السعودي سيصبح بين الأهم في العالم خلال سنوات قليلة".

وأضاف كريستيانو: "كريم بنزيما جاء ومتأكد بنسبة 1000 بالمئة أن الكثير من اللاعبين سيأتون"، مضيفًا أن ما نريده هو مزيد من التنافسية مع قدوم بنزيما، وهذا مفيد تسويقيًا للدوري".

ولم يستبعد رونالدو، الذي انتقل إلى النصر في صفقة قياسية لمدة موسمين ونصف الموسم مقابل أكثر من 200 مليون يورو (214.61 مليون دولار) بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في يناير/ كانون الثاني، إمكانية امتلاكه لنادٍ مستقبلًا.

وختم نجم "العالمي" حديثه وقال: "لا أستبعد فكرة امتلاكي لناد، دعونا نرى كيف تتطور كرة القدم ومسابقات الدوري وننظر إلى أوروبا والخارج، لقد فكرت في الأمر منذ عامين".

شارك: