رقم مميز للجزائري ريان آيت نوري قبل مواجهة مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-17
أرشيفية- الدولي الجزائري ريان آيت نوري الظهير الأيسر لنادي وولفرهامبتون (Getty)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد الدولي الجزائري ريان آيت نوري نجم نادي وولفرهامبتون الإنجليزي للعودة إلى أجواء المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز باختبار قوي، الأحد المقبل، عند مواجهة مانشستر سيتي لحساب المرحلة الثامنة، وسط مشاعر متباينة بالنسبة له، تتراوح بين الرضا عن أدائه والتحسر على نتائج فريقه.

ويحتل وولفرهامبتون المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقطة واحدة فقط في 7 مباريات، في وقت يحتل فيه مانشستر سيتي الوصافة برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر ليفربول.

وكان ريان آيت (23 عامًا) قد حضر مع المنتخب الجزائري خلال نافذة التوقف الدولي الأخيرة، وشارك في مباراتي توغو لحساب الجولتين الثالثة والرابعة تواليًا، لكنه لم يقدم الأداء المتوقع منه وتعرض لانتقادات جماهيرية بخصوص تباين أدائه مع "الذئاب" و"الخضر".

وشارك الظهير الأيسر صاحب الميولات الهجومية الواضحة في سبع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الموسم الجاري، سجل خلالها هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين، ليكون أبرز لاعبي وولفرهامبتون هذا الموسم، وأقلهم عرضة للانتقاد من طرف جماهير النادي.

وأكدت تقارير إعلامية إنجليزية أن آيت نوري سيواصل الظهور أساسيًا مع "الذئاب"، وسيكون الورقة الرابحة للمدير الفني، غاري أونيل، خلال مواجهة غوارديولا ومانشستر سيتي، الأحد المقبل، على ملعب "مولينو"، بحثا عن استعادة توازن الفريق.

ريان آيت نوري ينفرد برقم مميز في الدوري الإنجليزي

وينفرد اللاعب الجزائري برقم مميز يبيّن قيمته كلاعب مؤثر مع كتيبة المدرب غاري أونيل، والمتمثل في مساهمته في تسجيل أربعة أهداف كاملة مع وولفرهامبتون، رغم أنّه يلعب في الأصل كظهير أيسر، حيث يعد المدافع الوحيد في إنجلترا الذي سجل هذا الرقم منذ بداية الموسم.

وسجّل نوري هدفين، الأول كان أمام نادي ليفربول، لحساب مباراة المرحلة السادسة من "البريميرليغ"، والتي انتهت بخسارة "الذئاب" بنتيجة هدفين لهدف، والثاني كان أمام برينتفورد، لحساب الجولة السابعة، والتي انتهت أيضًا بخسارة ثقيلة لزملاء النجم الجزائري بخمسة أهداف لثلاثة.

وإذا واصل نجم نادي آنجيه الفرنسي السابق تألقه على هذا النحو، فسيكون مرشحًا لتسجيل الهدف الثالث على التوالي له أمام مانشستر سيتي، خاصة أنه اكتسب ثقة كبيرة في نفسه وعلى وجه التحديد في مواجهة كبار الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان آيت نوري ضمن اهتمامات مانشستر سيتي قبل أشهر، حسب ما أوردته مصادر إعلامية إنجليزية، وستكون مواجهة كتيبة غوارديولا بالنسبة له بمثابة اختبار لقدراته، والتأكيد على آماله العالية بالانتقال إلى ناد أقوى وأحسن من وولفرهامبتون الصيف المقبل.

وأسهم مدافع منتخب الجزائر في صناعة هدفين آخرين لـ"الذئاب" من خلال تمريرتين حاسمتين، واحدة منها كانت أمام نادي تشيلسي، لحساب لقاء الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما يؤكد براعة آيت نوري أمام الأندية الكبيرة.

شارك: