رقم سلبي ينتظر رياض محرز أمام الفتح في دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-26
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد الجناح الجزائري رياض محرز لخوض مباراة الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025، عندما يقود الأهلي أمام الفتح أمسية الثلاثاء المقبل 27 أغسطس/ آب، في ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي.

الأهلي دشّن موسمه بقوة وحقق انتصارًا مستحقًا على حساب العروبة بهدفين نظيفين بالجولة الافتتاحية، ليكون أخضر مدينة جدة قد انتصر في الجولة الأولى للموسم الثاني تواليًا، بالنظر إلى فوزه الافتتاحي الموسم الماضي ضد الحزم (3-1).

وسجل هدفي الأهلي أمام العروبة -الصاعد حديثًا- كل من المهاجم السعودي الشاب عبد الكريم داريسي في الدقيقة (32) والمهاجم البرازيلي المخضرم روبرتو فيرمينو في الدقيقة (80) بتمريرة حاسمة من الإيفواري فرانك كيسي.

شاهد أهداف مباراة الأهلي والعروبة 2-0

رياض محرز ورقم سلبي قد يتحقق لثالث مرة

أخفق رياض محرز في تسجيل هدف أو تقديم تمريرة حاسمة في الجولة الأولى أمام العروبة، وفي حال كرّر إخفاقه مجددًا أمام الفتح في الجولة الثانية، فسيبصم قائد منتخب الجزائر على رقم سلبي يتحقق للمرة الثالثة في مسيرته مع الأهلي.

منذ التحاقه بالأهلي، مرتان فقط شهدتا صيام محرز عن الإسهامات التهديفية بجولتين متتاليتين في دوري روشن.

أخفق رياض محرز في التسجيل أو الصناعة في الجولتين 8 و9 من الموسم الماضي، ثم أخفق مجددًا في تقديم أي إسهامة في الجولتين 22 و23، كما هو موضح في الجدول التالي الذي أعددناه في موقع winwin عن هذه الإحصائية.

الجولةالمباراة
8الأهلي 0-0 الاتفاق
9الأهلي 1-0 الاتحاد
22الأهلي 1-1 الفتح
23الأهلي 1-0 التعاون
 رياض محرز
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي (X/Alahli)


رياض محرز يعود إلى منتخب الجزائر

بعد أن يفرغ من مباراة الفتح في الجولة الثانية من دوري روشن، سيلتحق "حروز" بمعسكر منتخب الجزائر في فترة التوقف الدولي المقبل، حيث يعود إلى صفوف منتخب الخضر لأول مرة منذ الإقصاء من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024.

رياض محرز عقد جلسة صلح مع مدرب الجزائر، فلاديمير بيتكوفيتش في جدة قبل أيام، وأُذيب الجليد المتجمد بينهما منذ شهور، إذ سيكون حروز حاضرًا في مباراتي منتخب الجزائر المقبلتين في سبتمبر أمام غينيا الاستوائية وليبيريا.

شارك: