رقم تاريخي لساسولو في الدوري الإيطالي

2021-06-08 09:01
ساسولو يرتقي مؤقتا لصدارة الترتيب في الدوري الإيطالي (Getty)
Source
+ الخط -

تمكن فريق ساسولو من تسجيل رقمٍ مميز في تاريخ مشاركاته ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، عقب تحقيقه الفوز، الأحد، على حساب مضيفه هيلاس فيرونا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الموسم الجديد للمسابقة المحلية.


ويعد هذا الفوز هو الرابع تواليا خارج قواعد ساسولو، الذي ارتقى للمركز الأول في سلم ترتيب أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي، متقدما بفارق نقطةٍ واحدة على ميلان، في انتظار خوض الروسونيري لمباراته بالجولة نفسها.


 ولم يسبق لساسولو أن حقق الفوز في 4 مباريات متتالية بعيدا عن دياره خلال كامل تاريخ مشاركاته ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حسب إحصائيةٍ مثيرة أبرزتها شبكة "أوبتا" العالمية، المتخصصة في أرقام كرة القدم.


ودشن ساسولو مشواره بدوري الدرجة الأولى في إيطاليا مع بداية الموسم الرياضي 2012-13، ومنذ ذلك التاريخ لم يهبط الفريق الملقب بالنيروفيردي للدرجات الدنيا، بعدما كرس اسمه كواحدٍ من أكثر أندية "السيريا أ" استقرارا بالأعوام الأخيرة.


ولم يهزم ساسولو بمنافسات الموسم الحالي للدوري الإيطالي، مع تحقيقه 5 انتصارات و3 تعادلات، في 8 مباريات خاضتها كتيبة المدرب روبيرتو دي زيربي حتى الآن.

شارك: