رفض احتجاج الباطن على مشاركة لاعب الهلال محمد كنو

2022-12-20 00:44
اللاعب السعودي محمد كنو لاعب فريق الهلال (twitter/modarajalhilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الإثنين، قرارها في احتجاج نادي الباطن على عدم قانونية مشاركة لاعب فريق الهلال في لقائهم بالدوري السعودي.

وفاز فريق الهلال على فريق الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أُقيم على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي 2022-23.

وتقدم نادي الباطن باحتجاج لدى الاتحاد السعودي على مشاركة محمد كنو مع فريق الهلال في المباراة، بدعوى عدم قانونيتها، خاصة أن اللاعب كان موقوفًا على خلفية توقيعه عقدين مع ناديي النصر والهلال.

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي، رفض احتجاج نادي الباطن على مشاركة كنو مع فريق الهلال في لقاء الباطن.

وقالت اللجنة في بيانها: "قام نادي الباطن بتقديم احتجاج بشأن عدم نظامية مشاركة لاعب نادي الهلال محمد إبراهيم كنو، ولم يقم نادي الباطن باستكمال الإجراءات الشكلية بتقديم أسباب الاحتجاج ودفع الرسوم خلال 48 ساعة من نهاية المباراة، ووفقاً لما نصت عليه الفقرة (2-2) من المادة (132) من لائحة الانضباط والأخلاق، تم رفض الاحتجاج من الناحية الشكلية".

وختمت لجنة الانضباط والأخلاق قرارها: "القرار قابل للاستئناف وفقاً للمادة (139) من لائحة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم".

ويحتل فريق الهلال المركز الثالث في الدوري السعودي 2022-23، برصيد 20 نقطة، فيما يتذيل فريق الباطن ترتيب الدوري برصيد نقطة وحيدة.

شارك: