رسميًا.. نابولي ينفي إصابة مدربه غاتوزو بفيروس كورونا

2021-06-08 09:01
غينارو غاتوزو خلال مباراة نابولي وجنوى في ملعب سان باولو بتاريخ 27 سبتمبر/أيلول 2020 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم، عدم تعرض مدربه إيفان جينارو غاتوزو للإصابة بفيروس كورونا. وذكر نابولي في بيانٍ نشره عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" أن: "أنباء إيجابية العينة الخاصة بفحص "كوفيد-19" لغاتوزو ليست حقيقية. المجموعة ستخضع لاختبارات مسحة جديدة يوم الغد".


في سياقٍ متصل، بات مستبعدا لفريق نابولي أن يسافر، اليوم الأحد، إلى مدينة تورينو، حيث مواجهته ليوفنتوس، بطل إيطاليا في المواسم التسعة الأخيرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.


ويعود سبب تعثر سفر نابولي إلى مدينة تورينو لخوض مواجهة يوفنتوس، إلى قيود وضعتها السلطات الصحية لمجابهة انتشار فيروس كورونا، الذي ضرب لاعبين اثنين من الفريق الأول للبارتينوبي، وبعضا من عناصر الطاقم الفني للفريق المنتمي إلى الجنوب الإيطالي.

لكن رابطة الدوري الإيطالي أعلنت في وقتٍ سابق رفضها لطلبٍ رسمي تقدم به نابولي؛ بهدف تأجيل المباراة. وبات نابولي مهددا باعتباره منسحبا من مباراة الليلة، وتوكيد خسارته للقاء بثلاثية نظيفة؛ خاصة مع إعلان يوفنتوس عزمه الذهاب إلى ملعب المواجهة، في الموعد المحدد سلفا.


تجدر الإشارة إلى أن نابولي تمكن من حصد العلامة الكاملة (6 نقاط)، بعد خوضه أول جولتين من عمر دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم، متقدما بفارق نقطتين على يوفنتوس الذي حقق الفوز بمباراة وتعادل في أخرى.

شارك: