رسميًا | المعيوف يُغادر الهلال وينتقل إلى الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-03 09:57
الحارس السعودي عبد الله المعيوف ينتقل إلى نادي الاتحاد (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الاتحاد السعودي، الأحد 3 سبتمبر/ أيلول، تعاقده رسميًا مع حارس مرمى نادي الهلال، عبد الله المعيوف، لمدة عامين، بعقد يمتد حتى موسم 2024-25.

وتمنى الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" (تويتر سابقًا) كل التوفيق للحارس المخضرم، صاحب الـ36 عامًا، وذلك خلال مسيرته المقبلة مع "العميد".

من جانبه، قال المعيوف في مقطع فيديو ترحيبي بعد الانضمام إلى الاتحاد: "الحمد لله، اليوم تم توقيع عقدي، وأتمنى التوفيق إن شاء الله، وتكون سنين مليئة بالإنجازات والبطولات بإذن الله، وشكرًا لكم يا جمهور الذهب".

كما أضاف الحارس السعودي عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "أغادر اليوم بيتي الذي بدأت فيه مسيرة لطالما كنت أحلم بها قبل انضمامي إليه، أغادر اليوم وأنا أفخر بتمثيل نادٍ لطالما كنت أحلم أن أكون مساهمًا ببطولاته، سنوات مضت كان إسعاد جمهور الهلال هدفي وهدف زملائي".

وأكمل الحارس: "شكرًا للهلال وإداراته المتعاقبة ومنسوبيه وجماهيره على كل شيء، أودعه اليوم وأبدأ مرحلة جديدة مع الاتحاد أتمنى أن أوفق في تقديم المأمول مني وتحقيق تطلعات جماهيره".

واختتم المعيوف بقوله: "الحمد لله تم توقيع عقدي مع نادي الاتحاد، أسأل المولى عز وجل التوفيق والنجاح بالفترة المقبلة، شكرًا أنمار الحائلي، شكرًا أحمد كعكي، وإن شاء الله تكون سنين أفراح وبطولات".

في سياق متصل، رحب رئيس شركة الاتحاد لكرة القدم، أنمار الحائلي، بانضمام المعيوف إلى صفوف "النمور"، وأضاف عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس": "مع تمنياتي له بالتوفيق هو وزملائه اللاعبين في تحقيق تطلعاتكم، وما زال العمل متواصلًا لخدمة نادينا ليواصل إنجازاته ونجاحاته بدعمكم جماهيرنا الغالية".

وكان المعيوف قد ابتعد عن تشكيلة الهلال الأساسية خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد تعاقد النادي العاصمي مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، هذا الصيف قادمًا من صفوف إشبيلية.

وعلى مدار السنوات الماضية، حضرت بصمة المعيوف كثيرًا في تحقيق الهلال لبطولاته المحلية والقارية، منذ حضوره في صفوف أزرق العاصمة خلال عام 2016 قادمًا من الأهلي؛ إذ يملك مع النادي العاصمي 19 لقبًا في مسيرته، أبرزها الدوري السعودي 7 مرات، دوري أبطال آسيا مرتين، وكأس الملك 6 مرات.

وبشكل عام، دافع المعيوف عن قميص الهلال خلال 238 مباراة عبر كل المسابقات، وتلقى مرماه 225 هدفًا، ولم تهتز شباكه خلال 92 مباراة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: