رسميًا | الأهلي يُعلن إصابة نجمه وغيابه عن مباراة الخليج

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-16 16:02
فرحة لاعبي الأهلي بهدف لروبرتو فيرمينو خلال مباراة الحزم (Twitter/ ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الأهلي السعودي أن المهاجم البرازيلي، روبرتو فيرمينو، سيغيب عن مباراة الخليج المقبلة، أمسية الخميس 17 أغسطس/ آب، ضمن الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأكد الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن فيرمينو تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية في أثناء التدريبات، وقرر المدرب الألماني، ماتياس يايسله، إراحته خلال مباراة الخليج، على أن يتابع اللاعب مع الجهاز الطبي جلسات صباحية ومسائية؛ من أجل العودة للتدريبات.

وكان فيرمينو قد قاد الأهلي للفوز بنتيجة (3-1) على ضيفه الحزم، أمسية الجمعة 11 أغسطس، في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي، وسجل اللاعب البرازيلي 3 أهداف "هاتريك" خلال اللقاء.

وتمكن النجم البرازيلي من إحراز ثلاثيته في شباك الحزم خلال أول 72 دقيقة، متفوقًا على المهاجم الأهلاوي السابق، السوري عمر السومة، الذي سجل "هاتريك" خلال 88 دقيقة في مواجهة هجر عام 2014؛ ليصبح أسرع لاعب عبر تاريخ الدوري السعودي للمحترفين يستطيع تسجيل 3 أهداف في أول ظهور له مع فريقه.

يُذكر أن الأهلي أبرم صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ إذ ضم الجناح الجزائري رياض محرز، والحارس السنغالي إدوارد ميندي، والجناح الفرنسي سان ماكسيمين، ومتوسط الميدان الإيفواري فرانك كيسي، والمدافع البرازيلي روجير إيبانيز.

شارك: