رسميا.. ميسي لم يعد لاعبا في برشلونة

تاريخ النشر:
2021-07-01 01:47
-
آخر تعديل:
2021-07-01 01:57
أرشيفية- الأرجنتيني ليونيل ميسي أصبح لاعبا حرا مع نهاية عقده رفقة برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

انتهى تعاقد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة الإسباني، ليُصبح صاحب الـ 34 عاما لاعبا حرا غير منتسب للعملاق الكتالوني في حادثة هي الأولى من نوعها منذ التحاقه بقلعة البلوغرانا.


ولم يُعد ميسي مُقيدا كلاعب في نادي برشلونة بنهاية عقده مع بداية اليوم الخميس 1 يوليو/تموز في المملكة الإسبانية، ووفقا لتقارير، فإن متاجر البارسا ستكون مُضطرة لإزالة قميص اللاعب المُلقب بالبرغوث من قائمة المبيعات.


بدوره قال جوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، في تصريحات خص بها إذاعة "إل ترانزيستور" الإسبانية: "نحن نرغب في استمراره، وليو (أيضا) يرغب في البقاء، كل شيء يسير في الطريق الصحيح". مضيفاً: "يجب أن نرتب أمورنا الخاصة باللعب المالي النظيف، لكننا في طريق إيجاد الحل الأفضل لجميع الأطراف".


وتابع لابورتا تصريحاته: "نمر بوضعية اقتصادية مقعدة للغاية، ليس هناك مال من أجل سوق الانتقالات، يجب أن نتحرك ونغير الأشياء، ولهذا السبب كان دوري السوبر الأوروبي".


وأردف: "يجب على (خافيير) تيباس (رئيس رابطة الدوري الإسباني) أن يكون واضحا، فدوري السوبر لن يؤثر في الدوري الإسباني؛ برشلونة يرغب في الفوز بالدوري كل عام". وأتم حديثه قائلا: "عاجلا أم آجلا، الأندية الإنجليزية ستندم على قرارها (بالانسحاب من مشروع دوري السوبر الأوروبي)".

شارك: