"رسالة مهمة" تُقنع زيدان إقبال بالحضور في البصرة.. ما القصة؟

2022-11-09 03:09
العراقي زيدان إقبال لاعب مانشستر يونايتد يؤكد وجوده في لقاء كوستاريكا الودي بالبصرة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" أن إدارة منتخب العراق نجحت في إقناع لاعب مانشستر يونايتد، زيدان إقبال، بالوجود في مباراة كوستاريكا الودية، والتي من المؤمل أن تُقام في مدينة البصرة، في الـ15 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وقالت المصادر إن المدير الإداري للمنتخب العراقي، مهدي كريم، أبلغ إقبال خلال التواصل بينهما، على مدار الأيام الماضية، بضرورة الالتحاق بصفوف المنتخب، في مواجهة كوستاريكا التجريبية، وذلك بناءً على طلب المدرب الإسباني الجديد، خيسوس كاساس، والذي يعوّل عليه ضمن مشروعه المقبل مع الكرة العراقية، للسنوات الـ4 المقبلة.

وأضافت ذات المصادر أن لاعب خط وسط مانشستر يونايتد لم يمانع على الإطلاق، لكنه طلب مناقشة الأمر مع الكادر الفني للفريق الإنجليزي، وتحديدًا مع الهولندي تين هاغ، كون الأخير طلب من إقبال الوجود في معسكر الشياطين الحمر المقبل، في مدينة قادش الإسبانية، ضمن أيام التوقف الدولي القادمة.

وأوضحت المصادر أن ابن الـ19 ربيعًا قد أتفق مع النادي الإنجليزي على السفر إلى مدينة البصرة لخوض ثالث مبارياته الرسمية مع منتخب "أسود الرافدين"، بعد المشاركتين السابقتين أمام إيران ولبنان، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم FIFA قطر 2022.

وكانت مصادر إعلامية محلية روّجت مؤخرًا عن أن زيدان إقبال، الذي ينحدر من أب باكستاني وأم عراقية، يرفض الالتحاق بالمنتخب العراقي مرةً أخرى، بسبب الأزمة التي حدثت له مع المدرب الوطني عبد الغني شهد، في مواجهة سوريا السابقة، وفيها رفض إقبال المشاركة كلاعب بديل، في الدقائق الـ5 الأخيرة من المباراة.

شارك: