رسالة مثيرة من نجم ريال مدريد إلى غولر بعد الخروج من اليورو

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-07 23:19
التركي أردا غولر لاعب ريال مدريد من مشاركته في يورو 2024 (X/Ardaguler)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث لاعب الوسط الفرنسي ونجم ريال مدريد، أوريلين تشواميني، برسالة تحفيزية إلى زميله التركي الواعد أردا غولر بعد إقصاء منتخب تركيا من ربع نهائي كأس أمم أوروبا ألمانيا 2024، على يد هولندا بهدف لاثنين.

أمام 71 ألف مشجع في مدرجات الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين، خسر منتخب تركيا أسبقيته التهديفية وتفوقه، ليستقبل هدفين في أواخر اللقاء، حيث ضربت الطواحين الهولندية موعدًا ناريًا مع إنجلترا في نصف النهائي.

غولر قدم تمريرة حاسمة سجل منها زميله ساميت أكايدن هدف التقدم لتركيا في الدقيقة (35) غير أن هولندا استفاقت وسجلت هدفي الانتصار عن طريق ستيفان دي فراي في الدقيقة (70) والتركي ميرت مولدور بالخطأ بالدقيقة (76).

تشجيع تشواميني للواعد غولر

علق تشواميني وكتب كلمة "ستار بوي" أي الفتي النجم في صورة للنجم التركي عبر منصة "إنستغرام"، تشجيعًا لزميله التركي الذي ودع نهائيات يورو ألمانيا من ربع النهائي، حيث وصف أوريلين زميله بأقل عدد كلمات.

لا يزال تشواميني ينشط في البطولة، حيث سيواجه رفقة المنتخب الفرنسي نظيره الإسباني في نصف النهائي.
 

وكان غولر قد نشر رسالة اعتذار موجهة إلى الجماهير التركية، عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به بعد الخروج من نهائيات كأس أمم أوروبا أمام هولندا، وأبرز ما جاء فيها: "أردنا أن نكون فريقًا مفخرة للجميع، وأن نرسم الابتسامة على وجه شعبنا.. تمنينا لو مضينا قدمًا أكثر، نحن آسفون لكم جدًا.. أشكركم على تشجيعكم إيانا منذ اليوم الأول، إن ارتداء هذا القميص أكبر فخر لنا".

بطولة للتاريخ من غولر

سجل نجم الفريق الملكي الأعسر هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين من أول مشاركة له على الإطلاق في كأس أمم أوروبا، ليكون اللاعب قد دشن مسيرته في اليورو بأفضل طريقة ممكنة، استكمالًا لتألقه اللافت مع ريال مدريد منذ الموسم الماضي.

وأصبح أردا أول لاعب مراهق -تحت 20 عامًا- يسجل ويصنع في نفس النسخة من كأس أمم أوروبا، منذ البرتغالي كريستيانو رونالدو والإنجليزي واين روني في نسخة 2004، ليحقق نجم ريال مدريد رقمًا قياسيًا ظل صامدًا طيلة 20 عامًا.

وسجل غولر هدفًا في الانتصار الافتتاحي أمام جورجيا (3-1)، ثم قدّم تمريرة حاسمة في الانتصار على النمسا (2-1) بثمن النهائي، وعاد ليقدم تمريرة جديدة في الهزيمة أمام هولندا بربع النهائي (1-2).

شارك: