رسالة تحذير مهمة من لاعب منتخب العراق قبل مباراة فيتنام

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-20 19:43
أرشيفية- من مباراة سابقة للمنتخب العراقي (Facebook / ifa)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذّر لاعب المنتخب العراقي المحترف في صفوف فيزيلا البرتغالي، أسامة رشيد، زملاءه في "أسود الرافدين" من خطورة لاعبي فيتنام، وذلك في تصريحات أدلى بها قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين.

وسيواجه المنتخب الفيتنامي ضيفه العراقي في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 غدًا الثلاثاء.

وقال رشيد في تصريحات إعلامية: "مباراة يوم غد أمام فيتنام ستكون صعبة للغاية، نحترم المنتخب المنافس، وهو مرشح للتأهل من هذه المجموعة لكننا جئنا إلى هنا لحصد النقاط الثلاثة، ولتحقيق ذلك نحتاج إلى تقديم مباراة جيدة للغاية".

وأشار إلى إن "المنتخب العراقي بأكمله لعب جيدًا أمام إندونيسيا، وأثبت ذلك في المباراة من خلال الفوز بخماسية"، وأردف: "سنحاول الاستمرار على هذا النهج في قادم المباريات لضمان التأهل إلى الدور القادم من التصفيات".

وحذر رشيد زملاءه في المنتخب العراقي، قائلًا: "المنتخب الفيتنامي يمتلك لاعبين مميزين وسيكون أقوى بفضل دعم الجمهور الذي سيحضر اللقاء وعلينا أن نلعب بطريقتنا المعتادة".

وكان رشيد قد سجل أحد أهداف العراق في مباراة إندونيسيا التي أُقيمت في 16 نوفمبر الجاري وانتهت بفوز أسود الرافدين بنتيجة 5-1.

شارك: