رسائل مؤثرة إلى لاعب العراق "كيفن يعقوب" بعد إصابته الخطيرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-17 12:52
كيفن يعقوب لاعب منتخب العراق (يمين) لحظة تعرضه للإصابة في لقاء كولومبيا (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ساند لاعب منتخب العراق، "أمير العماري"، زميله "كيفن يعقوب" بعد تعرضه لإصابة خطيرة خلال مباراة العراق وكولومبيا الودية أمس الجمعة.

وشارك "يعقوب" لاعب آرهوس الدنماركي في 20 دقيقة من مباراة العراق وكولومبيا قبل أن يستبدل بسبب الإصابة.

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب العراقي محمد عماد في بيان للاتحاد العراقي: "إن الفحوصات الأولية التي أجريت للاعب كيفن يعقوب في مستشفى أميد فالنسيا أشارت إلى تعرض اللاعب لإصابة الرباط الصليبي".

وأضاف: "يعقوب سيكون مضطرًا لمغادرة وفد المنتخب الوطني، حيث حرصت إدارة الوفد العراقي على متابعة اللاعب، وتوفير كل احتياجاته بما فيها مراحل علاج اللاعب سواء كانت في بلد إقامته أو مكان آخر يضمن له الرعاية الطبية والعودة السريعة إلى الملاعب".

وفي هذا الصدد، قال صديقه المقرب "أمير العماري": "سعيد لمشاركتك في أول مباراة لك لكنها لم تكن النهاية التي كنا نريدها، كان لدينا خطط أكبر لتحقيقها بدلاً من هذه".

وأضاف العماري: "أتمنى لك الشفاء السريع وستعود أقوى من السابق أخي الرحلة مستمرة بعقليتك المضادة للرصاص.. حب كبير كيفن".

من جانبهم عبّر اللاعبون أيمن حسين وبشار رسن ومصطفى ناظم وسعد ناطق وعلي فائز وميمي وأمجد عطوان وحسن عبد الكريم عن حزنهم لإصابة يعقوب، وقالوا عبر حساباتهم على "إنستغرام": "أخي، نأمل عودتك سريعًا ونأسف لإصابتك".

يذكر أن مواجهة كولومبيا كانت الأولى للاعب مع "أسود الرافدين"، حيث أكمل اللاعب استخراج أوراقه العراقية الرسمية مؤخرًا في السفارة العراقية بالسويد.

شارك: