راموس يقود ريال مدريد بعد طول غياب

2021-06-08 09:01
سيرجيو راموس جاهز للعودة وقيادة ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد المدافع سيرجيو راموس ليقود فريقه ريال مدريد أمام إلتشي خلال المواجهة التي ستجمعهما مساء اليوم، ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني.

وهذا هو الظهور الأول للقائد الخبير بعد أن حصل على الضوء الأخضر إثر شفائه التام من الإصابة التي أبعدته عن الفريق منذ 9 يناير/كانون الثاني الماضي، حين تعادل الفريق بدون أهداف أمام أوساسونا في الجولة 18.

خضع راموس لعملية جراحية تم تأجيلها عدة مرات من أجل البقاء ضمن الفريق خلال مباريات بداية الموسم المهمة للفريق الملكي، وأجرى العملية التي أبقته بعيداً عن الفريق طيلة شهرين من الزمن.

وكان راموس يمني النفس بالعودة الأسبوع الماضي من أجل مواجهة الديربي المهمة أمام أتلتيكو مدريد المتصدر، لكن الأطباء نصحوه بعدم التسرع حتى لا ينتكس ويبتعد لفترة أخرى عن الفريق.

وراموس الذي خاض 14 مباراة في الليغا بدأها أساسياً وسجل هدفين، تأتي عودته في الوقت المناسب قبل ثلاثة أيام فقط على استضافة أتالانتا الإيطالي من أجل مواجهة ذهاب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتضم تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لمباراة اليوم كلا من كورتوا، راموس، فاران، ناتشو، ميندي (الدفاع)، كاسيميرو، لوكاس فاسكيز، فالفيردي، إيسكو (للوسط)، فينيسيوس جونيو، كريم بنزيمة، لخط الهجوم، فيما يجلس كل من هازارد وتوني كروس ولوكا مودريتش وأسبنسيو على مقاعد البدلاء.
 

شارك: