راكيتيتش ورونالدو "يتّحدان" ضد الهلال!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-04 22:24
كريستيانو رونالدو وإيفان راكيتيتش لاعبا النصر والشباب السعوديين (sportskeeda)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار الكرواتي إيفان راكيتيتش (36 عامًا) لاعب وسط فريق الشباب السعودي، ضمنيًا إلى محاباة حكّام دوري روشن لفريق الهلال، فيما يبدو أنّهُ يتفّق مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، الذي أشار إلى نفس النقطة قبل أسابيع.

يمضي اللاعب أول مواسمه مع الشباب، حيث وفد إلى الفريق قبل 4 أشهر، بالتحديد في انتقالات الشتاء الماضية قادمًا من إشبيلية الإسباني في صفقة انتقال حرّ، ليدشّن اللاعب الأشقر أولى خطواته خارج الدوريات الأوروبية.

تصريحات راكيتيتش -وصيف مونديال 2018- جاءت في أعقاب خسارة الشباب داخل قواعده بنتيجة (3-4) أمام الهلال أمسية السبت 30 مارس/ آذار في الجولة 25 من الدوري السعودي، في مباراة عرفت قرارات تحكيمية مثيرة للجدل.

شاهد ملخص مباراة الشباب والهلال 3-4

ماذا قال راكيتيتش والشباب عن لقطة كوليبالي؟

إحدى اللقطات التي أثارت حفيظة راكيتيتش ونادي الشباب، عندما توغّل اللاعب الكرواتي في منطقة الجزاء وتعرّض لعرقلة من مدافع الهلال كاليدو كوليبالي، إلا أن الحكم الغواتيمالي إسكوبار، أشار باستمرار اللعب.

عقب المباراة، نشر حساب نادي الشباب في إنستغرام، لقطة ركلة الجزاء غير المحتسبة، مع إيموجي يوحي بعدم الفهم والاستيعاب.. ليترك راكيتيتش تعليقًا على نفس المنشور قائلًا: "لا أحد بإمكانه أن يفهم!.. سنعمل بجد ولن نتوقف أبدًا".

وكان بإمكان الشباب أن يتفادى الخسارة ويخرج متعادلًا لو احتسب الحكم ركلة الجزاء وسجّلها (الليوث).
 


راكيتيتش ورونالدو يتفقّان

رونالدو كان قد تفاعل بنفس الطريقة وترك تعليقًا في منشور عبر إنستغرام، يسخر من محاباة الحكام لفريق الهلال.

الهلال انتصر على الرياض (3-1) في الأسبوع 23 يوم 8 مارس الماضي، واحتسب الحكم ركلة لصالح (الزعيم) يبدو أنّها غير صحيحة-حسب خبراء- ليترك رونالدو تعليقًا ساخرًا مكونًا من 9 رموز إيموجي ضاحكة على فيديو لقطة ركلة الجزاء.

رونالدو يسخر من الهلال
تعليق رونالدو الساخر من ركلة جزاء الهلال ضد الرياض (Instagram)


الهلال يواصل كتابة التاريخ

بانتصاره على الشباب، واصل الهلال كتابة التاريخ، حيث عزز رقمه القياسي المرتبط بأكبر عدد انتصارات متتالية في تاريخ اللعبة، ووصل إلى الفوز رقم 30 تواليًا، وهو رقم مُسجّل باسم أزرق العاصمة في موسوعة غينيس (Guinness) للأرقام القياسية.

ويتصدّر الهلال لائحة ترتيب دوري روشن برصيد 71 نقطة، مبتعدًا عن أقرب ملاحقيه بفارق كبير، وهو النصر صاحب (59 نقطة). إذ يأمل الأزرق بقيادة المدرب البرازيلي جورجي جيسوس في تحقيق اللقب الـ19 وتعزيز صدارته للائحة شرف أبطال المسابقة.

شارك: