رئيس نادي ريمس: هوغو إيكيتيكي سينضمّ إلى باريس سان جيرمان

2022-07-15 19:42
مهاجم فريق ستاد ريمس هوغو إيكيتيكي سيرحل إلى باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رئيس نادي ستاد ريمس الفرنسي، جان بيير كايو أن لاعب فريقه هوغو إيكيتيكي سيغادر إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكداً أن اللعب لنادي العاصمة الفرنسية كان دائماً حلم اللاعب وأولويته، رغم أن "الباريسي" لم يقدّم العرض المالي الأفضل لضم اللاعب.

وقال كايو في تصريحات نشرها موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي يوم الجمعة 15 يوليو/ تموز: "عرض باريس سان جيرمان لم يصل إلى ما قدمه نادي نويكاسل يونايتد (35 مليون يورو +6 ملايين كمتغيرات)، ولكن إيكيتيكي يحترم فريقنا دائماً، ولهذا سمحنا له بالرحيل إلى باريس.. نحن سعداء جداً لسماحنا له بتحقيق حلمه".

وبدوره، كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، تفاصيل صفقة انتقال إيكيتيكي إلى باريس سان جيرمان.

وأكد رومانو أن ناديي باريس وريمس توصلا إلى اتفاق بالفعل بشأن انضمام هوغو إلى بطل الدوري الفرنسي مقابل 30 مليون يورو قيمة ثابتة بالإضافة إلى متغيرات، مضيفاً أنهما حدَّدا موعد الكشف الطبي الذي سيجريه المهاجم البالغ من العمر 20 عاماً قبل الإعلان رسمياً عن الصفقة.

وأشار رومانو إلى أن المدير الرياضي للنادي الباريسي، البرتغالي لويس كامبوس، يريد التوقيع مع إيكيتيكي باعتباره أحد أفضل المواهب الواعدة في عالم الساحرة المستديرة، كما أوضح أن الإدارة الرياضية لعملاق العاصمة الفرنسية تعمل حالياً على التوقيع مع البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب فريق ليل الفرنسي.

فابريزيو رومانو يكشف تفاصيل صفقة انتقال إيكيتيكي إلى باريس سان جيرمان

وبدأ إيكيتيكي مسيرته رفقة الفئات السنية لنادي ريمس، وصُعِّدَ الصيف الماضي إلى الفريق الأول، إذ قدّم أداءً جيداً على المستوى المحلي، وفقًا لمتابعين.

ولعب إيكيتيكي 25 مباراة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي "الليغ 1" في الموسم المنصرم، سجل خلالها 10 أهداف وقدَّم تمريرتين حاسمتين، بالإضافة إلى مشاركته في مباراتين بكأس فرنسا مسهماً بهدف واحد، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي. 

شارك: