رئيس البعثة العراقية يرد على أخبار المضايقات في البحرين

2021-06-09 00:02
تدريبات المنتخب العراقي لكرة القدم في المنامة (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فنّد أحمد كوجر رئيس الوفد العراقي في المنامة، الأخبار التي تحدثت عن وجود مضايقات للاعبي منتخب العراق، أثناء وجودهم للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقال كوجر في تصريحات خاصة لبرنامج سوبر، الذي يبث على قناة عراق 24: "بصفتي رئيساً للبعثة العراقية، أنفي بشكل قاطع ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، بوجود مضايقات مفتعلة من قبل الأشقاء في البحرين، بالعكس وجدنا كل الترحيب والاهتمام، منذ وصولنا إلى مطار المنامة، ولم يقصر معنا الأخوة في الاتحاد البحريني لكرة القدم، وكذلك طاقم السفارة العراقية، حيث تم تذليل الكثير من الأشياء".

وأضاف رئيس الوفد العراقي أن قصة إبعاد اللاعب علي فائز عن المنتخب الوطني، كانت بسبب تأكد إصابته بفيروس كورونا، مشدداً على أن المسؤولين في البحرين وافقوا على طلبه بإجراء فحص آخر، لعدم وجود أعراض واضحة على اللاعب، ومع الأسف أكد الفحص الثاني إصابته بالفيروس المستجد.

وأوضح أن المدافع علي فائز يمكث حالياً في فندق آخر، ويحظى بمتابعة مستمرة من قبل الوفد العراقي، كاشفاً أن البحرين تعيش وضعاً صحياً صعباً، بناءً على قرارات الحكومة للحد من تفشي فيروس كورونا، ولا صحة للأنباء التي تشير إلى وجود مضايقات، بل إن الفندق الذي يقيم فيه منتخب العراق يجمع 3 منتخبات آخرين، والجميع يمتثل لنظام الفقاعة الصحي المعتمد من قبل الاتحادين الدولي والآسيوي.

وسيلاقي المنتخب العراقي نظيره هونغ غونغ في الجولة ما قبل الأخيرة، في الـ11 من الشهر الحالي، والمنتخب الإيراني سيلاعب كمبوديا ضمن مواجهات المجموعة الثالثة.

ويتصدر العراق الترتيب العام بـ14 نقطة، وتقاسم منتخبا البحرين وإيران الوصافة بـ12 نقطة، أما هونغ غونغ فهو رابع الترتيب بـ5 نقاط، وكمبوديا آخر الترتيب بنقطة وحيدة.

فيديو تصريح رئيس الوفد العراقي

شارك: