رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بجهود قطر بتنظيم مونديال الأندية

2021-06-08 09:01
رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان يتمنى التوفيق لفرق القارة
Source
+ الخط -

أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بجهود قطر التي قدمتها وما زالت تقدمها لتنظيم منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في العاصمة القطري الدوحة خلال الفترة 4-11 شباط/ فبراير، وأعرب عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للدولة المضيفة قطر، وممثلي قارة آسيا، أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل دوري أبطال آسيا 2020، والدحيل بطل الدوري القطري.


وقال الشيخ سلمان: "باسم عموم أسرة كرة القدم الآسيوية، أتمنى كل التوفيق والنجاح لأولسان هيونداي والدحيل، خلال كأس العالم للأندية". وأضاف: "يستحق كلا الفريقين مكانهما ضمن أفضل الفرق في العالم، ونحن واثقون أنهما سيستلهمان الإلهام من النجاحات التي حققتها الفريق الآسيوية من قبل في البطولة".

وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بجهود الاتحاد القطري لكرة القدم واللجنة العليا للمشاريع والإرث، واللذين يعملان من أجل استضافة النسخة الثانية على التوالي من كأس العالم للأندية، بعد النجاح الكبير في تنظيم دوري أبطال آسيا خلال الفترة من شهر أيلول/سبتمبر ولغاية كانون الأول/ديسمبر 2020، والتي أقيمت على ملاعب من ضمنها ثلاثة تستضيف كأس العالم 2022 وهي ستاد الجنوب وستاد خليفة الدولي وستاد المدينة التعليمية.

وأوضح رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "الاتحاد القطري لكرة القدم واللجنة العليا للإراث والمشاريع أثبتا قدراتهما العالية على استضافة البطولات العالمية، والنجاح الذي تحقق خلال دوري أبطال آسيا 2020 يعكس التميز من الناحية التنظيمية، والاهتمام بالتفاصيل في أصعب الظروف".

وأردف بالقول: "في غضون أقل من عامين، سوف ترحب قطر بأسرة كرة القدم العالمية، ونحن لدينا كل الثقة في قدرتها على تنظيم أفضل نسخة في تاريخ كأس العالم، وفق أعلى معايير التنظيم، وكذلك وفق أفضل مواصفات الترحيب والضيافة".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: