دي بروين يمثل أمام القضاء البلجيكي

2021-06-08 09:01
كيفين دي بروين (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

مثل البلجيكي كيفين دي بروين نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الإثنين أمام القضاء البلجيكي، بسبب نزاعه مع وكيل أعماله السابق باتريك دي كوستر، الذي يتابعه دي بروين قضائيا بتهمة الإحتيال.


وأكد المتحدث باسم مكتب المدعي العام الفدرالي، إريك فان دويز لوكالة "فرانس برس" معلومات نشرتها وسائل إعلام بلجيكية تفيد بأن كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي والمنتخب البلجيكي، تم السماع لأقواله الإثنين من طرف العدالة البلجيكية.

وقال فان دويز إن دي بروين واجه وكيل أعماله السابق في مقر الشرطة الفيدرالية ببروكسل في إطار التحقيق الذي يقوده القاضي البلجيكي ميشيل كليز في عدة قضايا اختلاس واحتيال مزعوم في كرة القدم البلجيكية.

وتسبب هذا التحقيق في حبس باتريك دي كوستر منذ عشرة أيام، بعد إدانته بتهمة "التزوير الكتابي واستعمال المزوّر وغسيل الأموال"، بحسب ما كشف عنه المدعي العام الفيدرالي.

وبحسب وسائل الإعلام البلجيكية، فقد قدم دي بروين العام الماضي شكوى ضد دي كوستر لإشتباهه في "عدم الشفافية" من جانبه فيما يتعلق بتحصيل العمولات، خاصة عند انتقاله من تشيلسي (إنجلترا) إلى فولفسبورغ (ألمانيا) في أوائل العام 2014 مقابل 22 مليون يورو. 


وقالت وكالة "بيلجا" البلجيكية للأنباء إن القاضي كليز استمع إلى كيفين دي بروين عقب المواجهة التي وقعت صباح الاثنين، وخلافًا لمطالب محاميه الذين طالبوا بالإفراج عنه، تم احتجاز دي كوستر الأسبوع الماضي بقرار من مجلس بروكسل للقضاء.
 

شارك: