دييغو سيميوني: ليونيل ميسي هو الأفضل في العالم

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-15 17:15
أرشيفية - ليونيل ميسي يحتفل بعد تتويجه بمونديال قطر 2022 مع الأرجنتين (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

 أصر الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، اليوم الجمعة على أن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي مذكرًا بأنه تُوج "بطلًا" مع منتخب بلاده الأرجنتين في مونديال قطر 2022.

وأجاب سيميوني خلال مؤتمر صحفي عقب المران الصباحي للفريق بعد سؤاله عن أفضل لاعب في الكوكب في وقتنا الحالي، قائلًا: "ميسي. فقد توج بطلًا للمونديال. ما الذي عليه الفوز به أيضًا ليكون أفضل لاعب في العالم".

من جهة أخرى، أكد سيميوني، أن لاعب الفريق الأوروغواياني خوسيه ماريا خيمينيز بات جاهزًا للمشاركة من جديد بعد تعافيه من إصابته بالساق.

وقال سيميوني: "إن خيمينيز سيكون ضمن قائمة الفريق لمواجهة فالنسيا غدًا السبت على ملعب الميستايا بعد غيابه عن الملاعب منذ أواخر يوليو/ تموز الماضي للإصابة.

وأوضح سيميوني: "يعود بعد غياب لنحو شهرين. تدرب معنا لأول مرة هذا الأسبوع وظهر بشكل جيد للغاية. سيكون في القائمة". سيبدأ خيمينيز المباراة بديلًا مع الدفع بستيفان سافيتش وأكسيل فيتسيل وماريو إيرموسو في التشكيل الأساسي على الأرجح".

 وأشاد سيميوني بمدرب فريق فالنسيا، روبن باراخا، قائلًا: "أنا دائمًا أنظر إلى الأشياء الإيجابية التي يمكن رؤيتها. يعجبني حضور باراخا فهو أحد أعمدة النادي، وشخص يعلم ما يحتاجه النادي وما يريده الناس. وهو الأمر الذي انعكس بأفضل طريقة ممكنة في نهاية الموسم الماضي وقام بذلك بشكل جيد جدًا في وقت معقد وصعب للغاية".

ويعاني أتليتيكو مدريد، الذي لم يهزم خلال المباريات الثلاثة الأولى بالدوري قبل أن يتم تأجيل مباراته بالجولة الرابعة أمام إشبيلية، من خمس غيابات في مواجهة فالنسيا كان آخرها اللاعب رودريغو دي بول الذي أصيب خلال مشاركته مع منتخب الأرجنتين، حيث سيغيب عن مواجهتي الفريق المقبلتين أمام فالنسيا في الدوري ولاتسيو بدوري الأبطال.

وسيفتقد الأتلتي أيضًا جهود كل من المدافع التركي شالار سويونجو، والموزمبيقي رينالدو ماندافا، وكوكي ريسوريكسيون والهولندي ممفيس ديباي.

شارك: