ديلي ستار: بول بوغبا سينتقل لريال مدريد مجانا الموسم القادم

2021-08-15 22:04
المهاجم الفرنسي بول بوغبا يوجه التحية لجماهير مانشستر يونايتد بعد الفوز الكاسح على ليدز يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية اليوم الأحد 15 أغسطس/ آب أن الفرنسي بول بوغبا، متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي، سينتقل إلى ريال مدريد الإسباني الموسم القادم 2021-22 بصفقة انتقال حر.

وكان عقد بوغبا مع مانشستر يونايتد ينتهي صيف 2021، لكن النادي استغل وجود بند في العقد يتيح له تمديده لموسم واحد، وبذلك ينتهي عقد بول بوغبا مع مانشستر يونايتد في يونيو/حزيران 2022، ولم يربط نفسه حتى الآن مع النادي الإنجليزي بعقد جديد، ويتردد منذ أكثر من عام أن نادي ريال مدريد مهتم بخدماته، وسيكون الوجهة القادمة لبوغبا.

وتضيف الصحيفة أن بوغبا سيكمل الموسم الحالي مع مانشستر يونايتد، على أن يلتحق بريال مدريد، مجانا الصيف المقبل، مؤكدة أنه سيشكل ثلاثيا قويا في النادي الملكي مع مواطنه كيليان مبابي والمهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الحالي، إذ يسعى النادي الملكي لضمهما إلى صفوفه.

ويرتبط ريال مدريد بالتعاقد مع مبابي وهالاند، وقد ينجح فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي في التعاقد مع الشاب الفرنسي الصيف الحالي، مستغلا بقاء عام وحيد في عقده مع باريس سان جيرمان، ويتردد أن عقد هالاند مع بوروسيا دورتموند يشمل بندا يتيح للاعب الرحيل عن سيغنال إيدونا بارك صيف 2022 مقابل 75 مليون يورو.

وتؤكد الصحيفة أن ريال مدريد يريد إعادة تكوين الفريق الأول لإعادة السيطرة على القارة الأوروبية واستعادة لقب دوري أبطال أوروبا الذي توج به 13 مرة، كان آخرها عام 2018.

بول بوغبا قدم 4 تمريرات حاسمة في مباراة ليدز يونايتد، بينما قدم الموسم الماضي بأكمله 3 تمريرات فقط

بوغبا أول لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد يصنع 4 أهداف في مباراة واحدة

وبدأ بوغبا بشكل مميز مع مانشستر يونايتد، في فوزه 5/1 على ليدز يونايتد بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، حيث صنع 4 أهداف، وقالت شبكة ”سكواكا“ للإحصائيات إن اللاعب الفرنسي أصبح أول لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد يصنع 4 أهداف في مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت أن هناك 7 لاعبين تمكنوا من صناعة 4 أهداف في مباراة واحدة بالدوري عبر التاريخ، وهم دينيس بيركامب، وخوسيه أنطونيو رييس، وسيسك فابريغاس، وسانتي كازولا، وإيمانويل أديبايور، وهاري كين وأخيرا بوغبا.

شارك: