ديلور يتألق ويوجه رسالة لهداف تشيلسي

2021-06-08 09:01
الجزائري آندي ديلور سجل هدفا في مرمى مرسيليا مطلع الأسبوع الحالي (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تجاوز الدولي الجزائري، آندي ديلور، نجم نادي مونبلييه الفرنسي، رقم الهداف السابق للفريق، أوليفييه جيرو الذي يلعب حاليا لنادي تشيلسي الإنجليزي، بعدد الأهداف المسجلة مع فريقه في الدوري الفرنسي، بعدما وصل إلى 34 هدفا مع الفريق منذ انضمامه في يوليو/ تموز عام 2019، وأصبح خامسا في ترتيب الهدافين التاريخيين للنادي.

وسجل المهاجم الجزائري السبت الماضي 10 أبريل/ نيسان، هدفا في مرمى أولمبيك مرسيليا ضمن الأسبوع الـ32 من الدوري الفرنسي، في المواجهة التي انتهت بالتعادل 3-3.

ويقترب ديلور من تحطيم كل أرقامه في "الليغ 1"، خصوصا أنه يقدم موسما رائعا مع فريقه؛ حيث شارك في 24 مباراة من أصل 32، سجل خلالها 11 هدفا وصنع 8 أخرى، ما جعله محل إشادة واسعة من وسائل الإعلام والجماهير الفرنسية، وتم وضعه على رأس قائمة اللاعبين الأكثر طلبا في سوق الانتقالات المقبل.

وقال الدولي الجزائري في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مونبلييه، تعليقا على رقمه المميز وتفوقه على جيرو: "أنا سعيد بالوصول إلى هذا الرقم مع مونبلييه"، مضيفا: "جيرو لاعب جيد جدا وغالبا ما كنا نلتقي في الأندية، سواء مع تور أو مونبلييه".

وتابع: "سجلنا نفس الإحصائيات تقريبا، فكلانا توج بجائزة هداف الدرجة الثانية، وحصيلتي كانت أحسن من حصيلته.. يضحك"، جيرو توج بالجائزة موسم 2009/ 2010 بـ21 هدفا وديلور موسم 2013/ 2014 برصيد 24 هدفا.

وكشف ديلور عن رغبته في تحطيم رقم جيرو المسجل في موسم واحد مع مونبلييه، والذي حققه في عام التتويج بلقب الدوري الفرنسي 2012، حيث سجل آنذاك 21 هدفا وصنع 10 أهداف أخرى، وقال لاعب "الخضر": "أتطلع لمعادلة أو تجاوز هذا الرقم في موسم واحد، سيكون من الصعب تحقيقه هذا الموسم، لكن سأسعى لتحطيمه مستقبلا".

نجم نادي ويغان الإنجليزي السابق أشاد كثيرا بإمكانات بطل العالم 2018 ونجم تشيلسي حاليا، وصرح: "جيرو مهاجم كبير جدا وهو لاعب أعشقه كثيرا، وأتمنى أن يواصل تألقه وتحقيق أرقام جديدة"، في وقت وصف فيه النجم الفرنسي ديلور في تصريحات لموقع مونبولييه أيضا، قائلا: "آندي قيمة ثابتة في "الليغ 1".

شارك: