ديلور: الانتقادات لا تقلقني وعلاقتنا بالجماهير غرامية

2021-06-08 09:01
ديلور يقدم مستويات رائعة مع مونبلييه (Getty)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

عاد الدولي الجزائري، آندي ديلور، نجم نادي مونبولييه الفرنسي لصنع الحدث مجددا وسط جماهير النادي، عندما تحدث عن الانتقادات التي طالته وزملاؤه في الفريق بعد الخسارة في الدوري الفرنسي بداية الموسم الجاري، على يد ناديي نيم أولمبيك وستاد ريمس في الأسبوعين السادس والثامن على التوالي، على ملعبهم الشهير لاموسون.

زملاء النجم الجزائري خسروا في شهر تشرين الأول/ أكتوبر، ديربي الجنوب الفرنسي أمام نيم أولمبيك بهدف دون رد، وهو الفوز الأول لنادي نيم على مونبولييه منذ سنة 1992 في ملعب لاموسون، قبل أن يسقطوا برباعية مذلة أمام ستاد ريمس بعد ذلك، ما خلف موجة استياء واسعة لدى الجماهير.

وقال ديلور في تصريحات لقناة "نيوبرود 34" على "يوتيوب"، تعليقا على تلك الانتقادات: "قبل مباراة نيم كنت أنا ولابورد وسافانيي في نظر الجماهير الثلاثي الأقوى، لكن بعد اللقاء أصبحنا لا نساوي شيئا. أتعرف؟.. أحس بشعور جيد عندما يقلل الآخرون من شأني أو ينتقدونني، وهذا يؤكد أيضا أنني مهم بالنسبة لهم".

وأردف هداف نادي مونبولييه هذا الموسم: "إنهم ينتظرون دائما المزيد من طرفك. هذا الأمر لا يقلقني على الإطلاق لأنني أعرف كيف أتعامل مع هذه الوضعية.. بالنسبة لي أنا أقدم كل ما لدي على أرضية الميدان".

لاعب منتخب الجزائر شبّه علاقة جماهير نادي مونبولييه بالفريق واللاعبين، بالعلاقة الغرامية.. وصرح: "هكذا هي الجماهير..إنه الحب، ويشبه علاقة غرامية فإذا شعرت بالخيانة فإن تصرفك يتغير".

 وتابع: "مباراة كانت مهمة بالنسبة لهم ولنا.. لكن ما حدث كان بالنسبة لهم بمثابة الخيانة. بعد ذلك تحاول التدارك تسجل هدفا وتقدم مباراة جميلة، وبعدها كل شيء يتغير بسرعة".

ويقدم هداف نادي مونبولييه مستويات كبيرة منذ بداية الموسم الجاري، ما جعله يختار أفضل لاعب خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي في الدوري الفرنسي "الليغ 1"، حسب نقابة اللاعبين المحترفين في فرنسا.
المهاجم الجزائري سجل لحد الآن 8 أهداف في 15 مباراة من أصل 17 في الدوري الفرنسي (غاب عن مباراتين بسبب إصابته بفيروس كورونا)، كما ساهم أيضا في صناعة 6 أهداف.

شارك: