ديشامب يطمئن ريال مدريد ويحدد موعد عودة كيليان مبابي القوية!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
كيليان مبابي نجم ريال مدريد الإسباني والمنتخب الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خرج مدرب فرنسا ديدييه ديشامب، بتصريحات قوية، تهدف إلى طمأنة ريال مدريد الإسباني، والجماهير المتابعة لمستقبل قائد منتخب "الديكة" كيليان مبابي في ظل تراجع مستوى اللاعب مؤخرًا، وتزايد التساؤلات حول جاهزيته البدنية والفنية.

وعلى الرغم من قرار ديشامب بترك مبابي على مقاعد البدلاء في مباراة فرنسا ضد بلجيكا، إلا أن المدرب الفرنسي أكد أن عودة اللاعب السابق لنادي باريس سان جيرمان إلى أفضل مستوياته ليست بعيدة.

وأشار مدرب منتخب فرنسا إلى أن اللاعب الذي لم يحظَ بتحضير بدني كامل خلال الصيف، يحتاج فقط إلى مزيد من المباريات لاستعادة لياقته وتقديم الأداء الذي اعتاد الجميع رؤيته منه.

ولم يظهر مبابي بأفضل مستوياته خلال المباراة السابقة ضد إيطاليا، ولم يتمكن من تحسين أدائه في هذا اللقاء، حيث أضاع فرصة كبيرة للتسجيل بعد تصدٍ رائع من الحارس كاستيلس. وعلى الرغم من هذا الأداء المتراجع وغياب الفعالية التهديفية، أكد ديشامب دعمه الكامل للمهاجم.

ديشامب مدرب فرنسا يطمئن ريال مدريد: هذا موعد تعافي كيليان مبابي

وفي تصريحات لقناة "TF1" بعد مباراة فرنسا وبلجيكا ونقلها موقع "onzemondial"، حدد ديشامب موعدًا تقريبيًا لتعافي كيليان مبابي الكامل، ما يعد خبرًا سارًا لإدارة ريال مدريد التي تترقب بشغف تطورات اللاعب.

وقال ديشامب: "أنا مقتنع أنه في غضون شهر سيكون في حالة أفضل. لديه طموحات كبيرة مع ناديه ريال مدريد، وقد أثبت قدراته في هذا الصدد. ومع المنتخب، يقوم بدور القائد بشكل مثالي حتى عندما لا يكون على أرض الملعب".

وأشار ديشامب إلى أن مبابي لا يزال قائدًا مهمًا في فريقه، على الرغم من عدم جاهزيته الكاملة. وقال في هذا الشأن: "كيليان يشعر بالراحة. مثل معظم اللاعبين، ليس في قمة لياقته البدنية بنسبة 100% بعد".

وأضاف: "هل غاب عن التهديف؟ نعم، لكنني أعلم مدى تطلعه لتحقيق الأهداف. في فرصته، قام الحارس بالتصدي اللازم، وسيأتي وقت تسجيل الأهداف. يتم التركيز عليه كثيرًا، وربما أكثر من اللازم، لكنه يبقى عنصرًا محوريًا في الفريق".

وختم ديشامب مدرب فرنسا تصريحاته قائلًا: "المنتخب سيكون دائمًا أقوى بوجود كيليان. الجميع يعلم ما مر به خلال الصيف، وبالتالي لم يحصل على التحضير البدني الكامل. يحتاج الآن للعب المزيد من المباريات، هذا كل ما في الأمر".

شارك: