قبل الديربي.. رقم يُظهر معاناة رونالدو أمام الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-01 20:31
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات عن رقم سلبي يتعلق بنجم وقائد نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل مواجهة الديربي المُنتظرة أمام الهلال، أمسية الجمعة 1 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ15 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وأشار حساب "أوبتا" الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" إلى أن الهلال من بين 6 فرق لم يُسجل رونالدو في مرماها خلال منافسات دوري روشن السعودي، وذلك منذ انضمام النجم البرتغالي إلى النصر في الميركاتو الشتوي 2023.

ووفقًا لما ورد، سدد النجم البرتغالي 4 تسديدات خلال مواجهة الهلال في أبريل/ نيسان الماضي، التي انتهت لصالح "الزعيم" بهدفين دون مقابل، ولم تكن أي منها بشكل مباشر على مرمى أزرق العاصمة.

ويحتل رونالدو (38 عامًا) صدارة هدافي دوري روشن السعودي، برصيد 15 هدفًا، بفارق 4 أهداف عن مهاجم الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، صاحب الوصافة بالتساوي مع لاعب ضمك، الكاميروني جورج كيفن نكودو.

يُذكر أن الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 38 نقطة، بفارق 4 نقاط عن النصر، يليه الأهلي في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، فيما يأتي الاتحاد (حامل اللقب) بالمرتبة الرابعة برصيد 28 نقطة.

شارك: