دوري روشن السعودي | انتصارات مثيرة للهلال والوحدة والاتفاق

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
-
آخر تعديل:
2024-08-28 23:37
الهلال يهزم ضمك بشكل دراماتيكي في دوري روشن السعودي (X/Alhilal_FC)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الهلال فوزًا دراماتيكيًّا على ضيفه ضمك، بنتيجة 3-2، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على أرضية "المملكة أرينا" لحساب الأسبوع الثاني من دوري روشن السعودي 2024-25.

حملت المواجهة الكثير من الإثارة، لكن الشوط الأول كاد ينتهي بنتيجة سلبية، قبل أن يتمكن المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش من وضع الهلاليين في المقدمة بهدف في الدقيقة (45+5)، بعد تسديدة قوية من القحطاني اصطدمت بالدفاع وارتفعت في الهواء، قبل أن تجد رأس ميتروفيتش الذي خدع الجميع بوضعه الكرة في الشباك.

تأخر ضمك لم يدم طويلًا، حيث نجح الفريق في إدراك التعادل عند الدقيقة (49)، وتحديدًا بعد 4 دقائق من بداية الشوط الثاني عبر فرنسوا كامانو الذي استقبل كرة على حدود منطقة الجزاء، ثم وضعها على طريقة "اللوب" بشكل مفاجئ في الشباك.

وفي الدقيقة (53) أضاف ضمك الهدف الثاني عبر السنغالي حبيب ديالو، بعد استقباله عرضية نموذجية أمام مرمى الهلاليين، لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى، وسط صدمة جماهير الزعيم السعودي.

وسرعان ما بدأ الهلال يضغط بكامل نجومه من أجل إدراك التعادل، وهو ما تحقق في الدقيقة (73) عبر كرة سقط من بين يدي حارس مرمى ضمك، لتجد مصعب الجوير الذي سددها بكل قوة في الشباك.

وعاد ميتروفيتش لإسعاد الجماهير الهلالية بتسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة (83)، بعد كرة عرضية وجدت ازدحامًا من المدافعين، لتنتهي عند النجم الصربي الذي غمزها بشكل رائع في شباك الفريق المنافس.

وبهذه النتيجة، تصدر الهلال منافسات دوري روشن السعودي التي توج بلقبها في النسخة الأخيرة، برصيد 6 نقاط من انتصارين، متفوقًا بفارق الأهداف على القادسية والاتفاق، فيما تواصل خلو رصيد ضمك من النقاط بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي، ليحتل المركز الخامس عشر.

الوحدة يهزم العروبة في دوري روشن السعودي

وخسر العروبة على أرض ملعبه أمام ضيفه الوحدة بنتيجة 1-2، لحساب الأسبوع الثاني من البطولة المحلية في المملكة العربية السعودية.

نجح الوحدة في مفاجأة مضيفه بهدف مبكر عبر أوديون إيغالو، وتحديدًا في الدقيقة الأولى بعد سلسلة من تناقل الكرة، التي وجدت في النهاية المهاجم النيجيري من دون أن يجد صعوبة في إيداعها المرمى.

وفي الدقيقة (33)، أدرك العروبة التعادل من ركلة ركنية، وجدت طريقها إلى زياد الحنيطي الذي وضع الكرة بكل قوة برأسه في شباك الوحدة.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، نجح مراد خضيري في وضع الوحدة بالمقدمة بهدف ثان في الدقيقة (90+30)، بعد خطأ دفاعي من العروبة، لتصل الكرة للمهاجم الشاب الذي انفرد بالمرمى ووضع الكرة في الشباك.

وبهذه النتيجة، رفع الوحدة رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي 2024-25، فيما بقي رصيد العروبة المتأهل حديثًا إلى دوري الأضواء خاليًا من النقاط، بعد تلقيه الهزيمة الثانية على التوالي ليحتل المركز السادس عشر.

موسى ديمبيلي يقود الاتفاق لفوز جديد

وفي مواجهة ثالثة من دوري روشن السعودي 2024-25، حقق الاتفاق فوزًا هامًّا على الأخدود بنتيجة 1-0، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد، ليواصل رجال المدرب ستيفن جيرارد تألقهم بالفوز الثاني على التوالي.

ويدين الاتفاق في فوزه المثير لمهاجمه الفرنسي موسى ديمبيلي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (62)، مستفيدًا من خطأ قاتل لمدافعي الأخدود، ليحتل الاتفاق المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط من انتصارين، فيما حصد المهاجم الفرنسي لقب رجل المباراة للمواجهة الثانية على التوالي.

شارك: