دموع رونالدو تحرق القلوب في مباراة البرتغال وسلوفينيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-02 01:25
لحظة بكاء كريستيانو رونالدو نجم البرتغال بعد تضييعه ركلة الجزاء ضد سلوفينيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كانت دموع رونالدو هي المشهد الأبرز في مباراة منتخب بلاده البرتغال ضد سلوفينيا في ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وانفجر نجم المنتخب البرتغالي بالبكاء بعد تضييعه ركلة جزاء أمام الحارس السوفليني يان أوبلاك في الدقيقة (105) من الشوط الإضافي الأول، ليضيع بذلك على "سيلساو أوروبا" فرصة التقدم في النتيجة.

ولحسن حظ رونالدو أن منتخب بلاده تأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 لمواجهة فرنسا، وذلك بعد فوزه في ركلات الترجيح بنتيجة (3-0)، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل (0-0).

دموع رونالدو تصنع الحدث في مباراة البرتغال وسلوفينيا

وصنعت دموع رونالدو الحدث في مباراة منتخب البرتغال أمام سلوفينيا، حيث انهار نجم نادي النصر السعودي بالبكاء بين الشوطين الإضافيين، وهو ما جعله يتلقى تعاطفًا كبيرًا من زملائه اللاعبين الذين حاولوا تشجيعه والرفع من معنوياته.

لحظة بكاء رونالدو بعد تضييعه ركلة الجزاء

وتقدم نجوم المنتخب البربتغالي وأبرزهم المدافع روبين دياز وبيبي ودييغو دالوت لتشجيع "الدون"، ودفعه لنسيان ركلة الجزاء التي ضيعها أمام أوبلاك حارس منتخب سلوفينيا، وتقديم أداء أفضل في الشوط الإضافي الثاني من أجل تحقيق الفوز.

ولكن الوضع لم يتغير بالنسبة لرونالدو ورفاقه في الشوط الإضافي الثاني، وبقي التعادل (0-0) هو سيد الموقف في المباراة، ليلجأ بذلك المنتخبان إلى ركلات الترجيح، وذلك في حدث يقع لأول مرة خلال النسخة الحالية من كأس أمم أوروبا.

وفي ركلات الترجيح، كفر "صاروخ ماديرا" عن خطئه، وسجل ركلة البرتغال الأولى لمنتخب بلاده في شباك الحارس السلوفيني يان أوبلاك، ليمنح بذلك زملاءه دفعًا معنويًّا سمح لهم بالتفوق في هذه الركلات بـ (3-0)، مع تألق واضح أيضًا للحارس دييغو كوستا الذي تصدى بدوره لـ 3 ركلات ترجيح للمنتخب السلوفيني.

وباستثناء ركلة الترجيح هذه، لم يسجل رونالدو أي هدف مع منتخب بلاده البرتغال في يورو 2024، واكتفى بتقديم تمريرة حاسمة واحدة في المباراة الثانية لدور المجموعات ضد تركيا، علمًا وأن "الدون" يعتبر هو الهداف التاريخي للبطولة برصيد 14 هدفا.

وظهرت دموع رونالدو للمرة الثانية حلال العام الحالي 2024، حيث انهار أيضًا بالبكاء مع ناديه النصر السعودي بعد خسارته نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الجار والغريم التقليدي الهلال بركلات الترجيح.

شارك: