دراكسلر يرفض الانتقال للأهلي القطري ويصر على البقاء في باريس

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-09 23:29
أرشيفية- الألماني يوليان دراكسلر بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الألماني يوليان دراكسلر، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، مغادرة ناديه باتجاه نادي الأهلي القطري، على الرغم من اهتمام الأخير بالتعاقد معه وتخليصه من جحيم المدرب الإسباني لويس إنريكي، مع تبقي موسم واحد فقط في عقده.

ولا يوجد دراكسلر ضمن مخططات مدرب سان جيرمان إنريكي؛ إذ لم يكن جزءًا من الفريق الذي خاض الجولة الصيفية، ولم يشارك في أي مباراة مع الفريق منذ عودته من فترة الإعارة التي قضاها طوال الموسم الماضي في بنفيكا البرتغالي.

وعلى الرغم من أن صحيفة "ليكيب" الفرنسية كانت قد أشارت في تقرير لها إلى أن الدولي الألماني بات قريبًا جدًا من الانضمام إلى الأهلي القطري، فإن الصحفي الألماني الموثوق "فلوريان بليتنبيرغ" أكد مساء اليوم السبت، أن دراكسلر لن يغادر باريس، ويرفض خوض تجربة في الدوري القطري.

دراكسلر قرر البقاء في باريس سان جيرمان

ويواجه لاعب فولفسبورغ الألماني السابق خطر الموسم الأبيض في حال إصراره على البقاء في حديقة الأمراء، بالنظر إلى ابتعاده من خطط إنريكي، الذي يملك خيارات عديدة في مركز وسط الميدان الهجومي، لكن من المحتمل أن يغادر في الميركاتو الشتوي في حال وصول عرض أوروبي مناسب.

وانضم دراكسلر (29 عامًا) إلى باريس سان جيرمان صيف 2017 قادمًا من فولفسبورغ، وكان لاعبًا أساسيًا خلال الموسمين الأولين، قبل أن يتراجع مستواه، لتتم إعارته إلى بنفيكا البرتغالي خلال الموسم الماضي، لكنه ولسوء حظه تعرض لإصابات متتالية، جعلت أرقامه متواضعة للغاية.

وشارك الألماني مع بنفيكا الذي توج معه بلقب الدوري البرتغالي 2022-23 طوال الموسم الماضي في 18 مباريات فقط بمختلف المسابقات، بينما نجح في تسجيل هدفين فقط.

شارك: